رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد.. موسم Fortnite الجديد يتميز بـ The Mandalorian و Baby Yoda

تكنولوجيا

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 21:29
شاهد.. موسم Fortnite الجديد يتميز بـ The Mandalorian و Baby Yodaموسم Fortnite الجديد
كتبت - منة الله جمال:

انتهى الآن عرض Marvel من Fortnite بعد الحدث النهائي الكبير الليلة الماضية الذي شهد تدمير Galactus بمساعدة Iron Man و Thor والعديد من حافلات المعركة.

 

على الرغم من الدعاوى القضائية مع آبل التي منعت الموسم على iOS، إلا أن النهائي كان لا يزال الحدث الأكثر شعبية في تاريخ Fortnite - على الأرجح لأنه تم عقده في وقت متأخر بما يكفي في الولايات المتحدة بحيث يمكن لعدد كافٍ من المستخدمين رؤيته.


يبدأ الموسم الخامس اليوم ويستأنف من حيث توقف أمس، كان Galactus يحاول سرقة مصدر الطاقة Zero Point ومع اللاعبين و Iron Man، لصده، دمرت الجزء المركزي من الخريطة.

 

كما ترون في المقطع الدعائي أدناه، تم تكليف Jonesy بتوفير مصدر الطاقة، لذا فهو يجند مجموعة من الشخصيات للموسم الخامس، بما في ذلك Disney's The Mandalorian Baby Yoda و Mandalorian نفسه، Din Djarin مع آخرين بما في ذلك Mancake،

رعاة البقر flapjack.


شهدت الخريطة مجموعة من التغييرات بعد الحدث، مع عودة نقاط الاهتمام القديمة من الموسم الأول مثل Viking Ship و Durr Burger، الأشكال الجديدة عبارة عن مزيج من التصميمات العادية داخل اللعبة، ولكن من الواضح أن بعضها عبارة عن كروس أوفر من ديزني وبعضها يتميز بجماليات رائعة تشبه الرسوم المتحركة.

 

من الواضح أن النتيجة هي دوران جديد في Fortnite، حيث يكسب الناس مكافآت لتجنيد الشخصيات، وهو ما لم يكن شيئًا من قبل، هذا، بالإضافة إلى الأشكال الجديدة، والنقاط المهمة الجديدة والابتعاد عن Avengers يجب أن يمنح اللاعبين شيئًا جديدًا. 

أهم الاخبار