رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لقلة الطلب.. سامسونج لن تصدر Galaxy Note جديدًا في عام 2021

تكنولوجيا

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 23:18
لقلة الطلب.. سامسونج لن تصدر Galaxy Note جديدًا في عام 2021Galaxy Note

كتبت - منة الله جمال:

قد ينخفض ​​هاتف Galaxy Note 20 من سامسونج باعتباره الأخير من خطها، وفقًا لرويترز، ورد أن الشركة لن تطلق جهاز Note جديدًا في عام 2021، وبدلاً من ذلك، ستركز Samsung جهودها على Galaxy S وتشكيلة الهواتف القابلة للطي، والمكونة حاليًا من Z Flip و Z Fold.

 

للتعويض عن فقدان جهاز خاص بالقلم، يقال إن الشركة ستجعل كل من Galaxy S وهواتفها الجديدة القابلة للطي S-Pen متوافقة - على الرغم من أنك ستحتاج على الأرجح إلى شراء الملحق بشكل منفصل.

 

قالت رويترز إن القرار يأتي جزئيًا بسبب الانخفاض الحاد في الطلب على الهواتف المتطورة خلال وباء فيروس كورونا، كجزء من هذه الخطوة، ستقوم الشركة بتحويل

موارد التطوير التي كان من الممكن وضعها في اتجاه تقديم ملاحظة جديدة لقسمها القابل للطي بدلاً من ذلك.

 

ليس من المستغرب أن تسمع أن Samsung قد تتخلى عن Note، مرة أخرى عندما قدمت الشركة السلسلة في عام 2011، كانت شاشة Note مقاس 5.1 بوصة ودعم القلم من الأمور الخارجة بشكل رئيس في صناعة الهاتف، لم يكن هناك هاتف آخر في ذلك الوقت يحتوي على شاشة كبيرة أو مزود بقلم.

 

يبدو جهاز iPhone 4S، الذي أصدرته شركة Apple في نفس العام، ضئيلاً للغاية من خلال شاشته مقاس 3.5 بوصة

بجانب الرائد الثاني لشركة Samsung، ومع ذلك، وبفضل نجاح سلسلة Note إلى حد كبير، أصبحت الهواتف الصغيرة مثل iPhone 12 mini منذ ذلك الحين قليلة ومتباعدة.

 

أصبح كل هاتف تقريبًا الآن هاتفًا كبيرًا، وهذا يُترجم إلى نقص في التمايز بين تشكيلة Note و Galaxy S، مع شاشتيهما مقاس 6.7 بوصة و 6.9 بوصة ، فإن Galaxy S20 + و Note 20 لا يختلفان كثيرًا عن بعضهما البعض.

 

علاوة على ذلك، مع ازدياد شعبية المذكرة، تخلت Samsung عن التجربة التي ميزت السلسلة خلال سنواتها الأولى، بصرف النظر عن توافق القلم الإلكتروني، في السنوات الأخيرة، تميزت تشكيلة Note و Galaxy S بالمكونات الداخلية نفسها تقريبًا، لذا فليس من المستغرب معرفة أن الشركة تريد تركيز جهودها التطويرية على الأجهزة القابلة للطي نظرًا لأن هذه هي الفئة التي تتفوق بها Samsung على كل شركة تصنيع هواتف أخرى.

أهم الاخبار