رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أمازون تضيف Mac Minis إلى السحابة لمساعدة مطوري آبل

تكنولوجيا

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 22:27
أمازون تضيف Mac Minis إلى السحابة لمساعدة مطوري آبل
كتبت - منة الله جمال:

تقوم أمازون بإحضار Mac Mini إلى السحابة للمطورين الذين يريدون بناء واختبار أجهزة قائمة على السحابة لأي تطبيق من أجهزة Apple. تستخدم "مثيلات EC2 Mac" الجديدة Mac Minis الفعلي مع شرائح Intel i7 سداسية النواة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 32 جيجابايت. ومع ذلك ، تخطط AWS لطرح M1 Mac Minis أيضًا في النصف الأول من عام 2021 ، كما أخبرت الشركة TechCrunch.

 

كتب: "مدعومًا بأجهزة Mac Mini ونظام AWS Nitro ، يمكنك استخدام مثيلات Amazon EC2 Mac لإنشاء واختبار وحزم وتوقيع تطبيقات Xcode لمنصة Apple بما في ذلك macOS و

iOS و iPadOS و tvOS و watchOS و Safari" مبشر أمازون جيف بار في منشور مدونة.


تستخدم مثيلات EC2 Mac نظام Mac Minis غير المعدل المثبت في الرفوف على زلاجات الخدمة. ستحصل أيضًا على وصول كامل إلى جهازك الخاص الذي لم تتم مشاركته مع أي مستخدمين آخرين ، بدلاً من مجرد مثيل افتراضي. قال نائب رئيس AWS David Brown: "أردنا التأكد من أننا ندعم Mac Mini الذي ستحصل عليه إذا ذهبت إلى متجر Apple واشتريت

Mac Mini".

 

ستدفع مقابل هذا الامتياز. يكلف 1.083 دولارًا للساعة بحد أدنى 24 ساعة للبدء ، مع الفوترة بالثانية بعد ذلك. هذا أكثر بكثير من مزودي خدمة Mac Mini السحابية الآخرين ، كما لاحظت TechCrunch ، على الرغم من أن Amazon تعد بجميع مزايا خادم AWS العادي ، بما في ذلك السرعة والأمان وعناصر التحكم الدقيقة. يمكن للشركة أيضًا تقديم صور مختلفة للماكينة لإصدارات macOS السابقة والقادمة.

 

قال براون: "يمكنك حرفيًا تشغيل هذه الأجهزة في دقائق والحصول على آلة عمل متاحة لك". "إذا قررت أنك تريد 100 منهم ، 500 منهم ، فأنت فقط تطلب منا ذلك وسنوفرهم." تتوفر مثيلات Mac الآن للاختبار في مناطق مختلفة في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا ، وسيتبعها الآخرون لاحقًا.

أهم الاخبار