عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب يصدر قائمة مقاطع الفيديو الأكثر رواجًا لعام 2020

بوابة الوفد الإلكترونية

قد لا يُصدر YouTube مقطع فيديو "ذكريات" لعام 2020 ، لكنه لا يتخطى عامه الآخر - تقليد نهاية العام: الكشف عن مقاطع الفيديو الأكثر رواجًا في الولايات المتحدة لهذا العام. يتصدر فيلم Dave Chappelle الساعة 8:46 الخاص ، والذي تناول فيه وحشية الشرطة والعنف ضد الأمريكيين السود ، قائمة مقاطع الفيديو الشائعة في الولايات المتحدة.

 

يلي ذلك مقطع فيديو يوضح كيف صمم مدون الفيديو العلمي ، مارك روبرت ، وحدة تغذية الطيور مع مسار عقبة يهدف إلى منع السناجب من السرقة. احتلت محاكاة ساخرة SNL للمناظرة الانتخابية المرتبة الثالثة في القائمة ، والتي تتضمن أيضًا ما هو الآن الفيديو الأكثر مشاهدة على الإطلاق بواسطة NikkieTutorials.

 

مقاطع الفيديو الأخرى في قائمة العشرة الأوائل هي: فيديو تفكك JeffreeStar ، أكبر ألعاب نارية MrBeast في العالم (تكلف 600000 دولار) ، Dream's Minecraft Speedrunner vs 3 Hunters النهائي الكبير ، Ricky Gervais 'Monologue خلال 2020 Golden Globes نشره NBC ، الصور النمطية للحجر الصحي لـ Dude Perfect و SomeGoodNews مع جون كراسنسكي.

 

قال موقع YouTube في إعلانه:

"في الولايات المتحدة ، تُظهر مقاطع الفيديو الأكثر رواجًا لهذا العام كيف تكيف منشئو المحتوى بسرعة مع التحديات غير المتوقعة لعام 2020 مع تلبية الاحتياجات الشخصية الفريدة لمجتمعاتهم أيضًا."

 

وفي الوقت نفسه ، يترأس MrBeast قائمة أفضل المبدعين ، يليه Dream و ZHC. كلوي تينغ ، التي تتمتع مقاطع الفيديو الخاصة بالتمارين بشعبية كبيرة في منتصف عمليات الإغلاق المتعلقة بالوباء ، وصلت أيضًا إلى أعلى 10. وأخيرًا ، تهيمن موسيقى الهيب هوب على قائمة مقاطع الفيديو الموسيقية الأعلى ، مع Future's Life is Good. المركز الأول و WAP من Cardi B's و Megan Thee Stallion ، مما أدى إلى تحدي رقصة TikTok الفيروسي ، في المركز الخامس.