رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نينتندو تسهل نقل لقطات شاشة Switch إلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

تكنولوجيا

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 22:06
نينتندو تسهل نقل لقطات شاشة Switch إلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر
كتبت - منة الله جمال:

وصل آخر تحديث لبرنامج Nintendo Switch ، وهو يأتي مع طرق جديدة لتحميل لقطات الشاشة الخاصة بك على الهاتف أو الكمبيوتر. يمكنك الآن نقل كل من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بلعبتك لاسلكيًا إلى الهواتف أو الأجهزة اللوحية باستخدام كاميرا الجهاز الذكي لمسح رمز الاستجابة السريعة الذي سينشئه المحول الخاص بك في كل مرة تستخدم فيها الميزة. 

 

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الألبوم على وحدة التحكم الخاصة بك واختيار ما يصل إلى 10 صور والتقاط فيديو واحد ، وهو الحد الأقصى لعدد

الملفات التي يمكنك إرسالها لكل دفعة. بعد ذلك ، ما عليك سوى تحديد "مشاركة وتحرير" ثم "إرسال إلى الهاتف الذكي".

 

إذا كنت ترغب في نقل الملفات إلى جهاز كمبيوتر بدلا من ذلك، فما عليك سوى الحصول على كابل USB يدعم نقل البيانات للوصول إلى ميزة "النسخ إلى الكمبيوتر" الجديدة. يوجد الخيار الجديد في قسم "إدارة لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو" ضمن "إدارة البيانات" في الإعدادات.

 

بينما لا تزال الأساليب الجديدة تتطلب

القليل من الجهد ، فإنها يمكن أن تجعل نقل لقطات الشاشة أسهل كثيرًا. في الماضي ، كان عليك إما تحميل ملفاتك على Twitter أو Facebook أو حفظها على بطاقة microSD أولًا لتتمكن من الوصول إليها على جهاز آخر.

 

يضيف آخر تحديث للبرنامج أيضًا Nintendo Switch Online إلى القائمة الرئيسية لتسهيل عرض خدماته. كما يأتي مزودًا بميزة جديدة تقوم تلقائيًا بتنزيل النسخ الاحتياطية - حفظ البيانات المضافة إلى Save Data Cloud التي قد ترغب في تشغيلها إذا كان لديك أنظمة متعددة.

 

سيظهر لك قسم "الاتجاهات" المضاف إلى صفحة المستخدم ما يلعبه أصدقاؤك. أخيرًا ، ستتمكن الآن من تحديد أولويات التنزيلات عندما يكون هناك العديد منها قيد التقدم.

أهم الاخبار