رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«بيزنس فيو» تمنح لمياء كامل لقب سيدة أعمال 2020

 لمياء كامل
لمياء كامل

اختارت مجلة «بيزنس فيو» فى إصدارها الأخير، الإعلامية لمياء كامل، مؤسس قمة صوت مصر والرئيس التنفيذى لشركة «سى سى بلاس» للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، للحصول على لقب سيدة أعمال عام 2020 وإجراء حوار صحفى حول مسيرتها المهنية.

تناول الحوار الصحفى بداية عملها فى مجال العلاقات العامة والحملات الإعلامية والسياسية التى نظمتها، والعمل على صياغة البرامج الاستراتيجية للعملاء، ونشأتها وتعليمها اللذين كان لهما دور كبير فى تعريفها بأهم أسس وأخلاقيات العمل، وأكدت أن التعليم والقراءة أهم الأسس التى يقوم عليها التميز فى العمل وتقديمه على أساس احترافى فمهنة العلاقات العامة لها قواعد علمية.

أضافت لمياء كامل أن تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية من أصعب المهام التى تواجه المرأة فى عصرنا الحالى، خصوصًا فى المنطقة العربية، حيث تكون محملة بضغوط اجتماعية وموروث ثقافى كبير، وأن مفتاح النجاح هو تحقيق التوازن والإدارة الجيدة للوقت.

أشارت إلى أن أحد الأهداف التى تعمل عليها هو إرساء المفهوم الحقيقى للعلاقات العامة ودورها فى تقديم الصورة الإيجابية عن

مصر وبناء الهوية الوطنية المصرية، وهو ما دفعها إلى تنظيم قمة «صوت مصر» عام 2016 والتى تعد أول مبادرة تستهدف الترويج للهوية الوطنية والصورة الإيجابية للدولة المصرية محليا وعالميا، مضيفة أن تنظيم القمة كان من أهم الخطوات الفارقة فى مسيرتها المهنية، التى استطاعت من خلالها المشاركة بشكل فعال فى عمل يخدم الدولة المصرية.

وفى تعليقها على اختيار مجلة «بيزنس فيو» لها كسيدة أعمال 2020، قالت إنه يشير إلى نجاح الجهود التى تقوم بها ومعها فريق عمل متميز لتوصيل صورة إيجابية عن مصر، وأنها لم تكن تحصل على هذا التكريم إلا بمساندة فريق عملها الدؤوب والذى يؤمن بأهمية ما يقومون به.