رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

Spotify ينقر على المشاهير للمساعدة في اختبار القصص المشابهة لإنستجرام

تكنولوجيا

السبت, 28 نوفمبر 2020 15:04
Spotify ينقر على المشاهير للمساعدة في اختبار القصص المشابهة لإنستجرامSpotify

كتبت - منة الله جمال:

إذا كنت تتمتع بروح احتفالية وكنت تستمع بالفعل إلى الموسيقى الموسمية، فربما لاحظت أن قائمة تشغيل Spotify's Christmas Hits تبدو مختلفة قليلاً.

 

حدثت الشركة مزيجها الضخم من أغاني العطلات في وقت مبكر من يوم الجمعة، إذا فتحته على تطبيق iOS أو Android، فقد تحصل على نظرة خاطفة على قصص Spotify على غرار Instagram.


تعرض قصة Christmas Hits مقاطع فيديو من العديد من الفنانين الذين ظهروا في قائمة التشغيل، بما في ذلك Jennifer Lopez و Kelly Clarkson و Pentatonix.

 

ظهرت القصص في بعض قوائم التشغيل

الأخرى التي أنشأتها Spotify مؤخرًا، بما في ذلك Tear Drop، ونسخة محسّنة من ألبوم Megan Thee Stallion الأول، Good News.

 

أكد Spotify لـ Engadget أن هذا اختبار، لذلك لا توجد أي معلومات حتى الآن عما إذا كنت سترى المزيد من القصص أو متى ستتمكن من إضافتها إلى قوائم التشغيل الخاصة بك في النهاية.

 

قال متحدث باسم Spotify في بيان: "في Spotify، نجري بشكل روتيني عددًا من الاختبارات في محاولة

لتحسين تجربة المستخدم لدينا، ينتهي الأمر ببعض هذه الاختبارات إلى تمهيد الطريق لتجربة مستخدم أوسع، بينما يخدم البعض الآخر فقط كتعلم مهم، ليس لدينا المزيد من الأخبار لمشاركتها بشأن الخطط المستقبلية في هذا الوقت".

 

ظهر العام الماضي أن Spotify كان يعمل على ميزة قصصية للفنانين، بدأت الشركة اختبارًا عامًا للقصص في وقت سابق من هذا العام، عندما سمحت لبعض المؤثرين بإضافتها إلى قوائم التشغيل.

 

تحتوي العديد من المنصات الرئيسية الأخرى على ميزات القصص، بما في ذلك Instagram و Snapchat و Facebook و YouTube و Twitter وحتى LinkedIn.

أهم الاخبار