رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Mechwarrior 5 يصل إلى Xbox في ربيع عام 2021

Mechwarrior 5
Mechwarrior 5

خططت Piranha Games لإصدار توسع لـ MechWarrior 5: Mercenaries جنبًا إلى جنب مع إصدارات Steam و GOG من اللعبة في 10 ديسمبر.

 

ومع ذلك، فإنه يدفع هؤلاء للعودة إلى الربيع، إلى حد كبير لتجنب القوة الهائلة التي تمثل Cyberpunk 2077، ومن المقرر أن تصل لعبة RPG المرتقبة بشدة من CD Projekt Red في ذلك التاريخ.

 

قال الاستوديو في منشور بالمدونة: "أي مطور يريد أن تحظى ألقابه بأكبر قدر ممكن من الاهتمام، ومن الواضح أن مشاركة تاريخ الإصدار مع Cyberpunk كان أقل من الأمثل، تعد المبيعات والتسويق في اليوم الأول أمرًا مهمًا للغاية لإطلاق منتج ناجح، ونعتقد أن إعادة تحديد موعد إطلاقنا سيسمح لـ MechWarrior 5: Mercenaries بالحصول على الفرصة والاهتمام الذي يستحقه".

 

ظهر MechWarrior 5 كمتجر Epic Games حصريًا في 10 ديسمبر من العام الماضي، هناك سبب قوي وراء تأجيل ألعاب Piranha لأبطال لعبة Inner Sphere DLC

وإصدارات الكمبيوتر الشخصي الأخرى إلى الربيع بدلاً من طرحها في يناير أو ما شابه.

 

سيسمح لها الوقت الإضافي بنقل MechWarrior 5 إلى Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S وإطلاق اللعبة في وقت واحد على المزيد من المنصات.

 

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها لقب MechWarrior على وحدات التحكم منذ عام 2004، تدعي Pirhana أنها ستكون أول تجربة MechWarrior حقيقية على الإطلاق على وحدة التحكم.

 

يخطط المطور أيضًا لإجراء تحسينات وتغييرات في جودة الحياة على اللعبة الأساسية، لن يؤثر التأخير على العمل في MechWarrior Online، لحسن الحظ.