رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

Square Enix ستسمح لمعظم الموظفين بالعمل من المنزل بشكل دائم

تكنولوجيا

الخميس, 26 نوفمبر 2020 22:35
Square Enix ستسمح لمعظم الموظفين بالعمل من المنزل بشكل دائمSquare Enix

كتبت - منة الله جمال

تقول مطورة اللعبة وناشرها Square Enix إنها ستسمح لغالبية موظفيها بالعمل من المنزل على أساس دائم. بدءًا من الأول من كانون الأول (ديسمبر) ، ستعين الشركة كل عامل على حدة سواء في المنزل أو في المكتب. في كلتا الحالتين ، سيعمل هؤلاء الأفراد بمعدل ثلاثة أيام على الأقل من مواقعهم.

 

شريطة أن يسمح موقعهم بذلك، سيكون لديهم المرونة لتغيير تعيينهم على أساس شهري. تتوقع Square Enix أن ينتهي الأمر بحوالي 80

بالمائة من موظفيها للعمل من المنزل بمجرد بدء البرنامج الشهر المقبل. اعتمادًا على دور الموظف، قد تتطلب وظيفتهم العمل من أحد مكاتب الشركة - على الرغم من أنها تقول إن غالبية الموظفين المؤهلين سيحصلون على فرصة للعمل من المنزل إذا رغبوا في ذلك.

 

 تقول سكوير إنها تنفذ برنامج العمل من المنزل الدائم لعدة أسباب. للبدء، تتوقع أن يؤدي البرنامج

إلى إنتاجية أكبر ، ويساعد موظفيها على تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة. ترى الشركة أيضًا أن المبادرة وسيلة لجذب المزيد من المواهب المتنوعة، فضلًا عن جعل نفسها أكثر مرونة في مواجهة الأحداث غير المتوقعة مثل الكوارث الطبيعية.

 

ليست Square Enix أول شركة تقنية تعلن أنها ستسمح لموظفيها بالعمل من المنزل بعد نهاية جائحة فيروس كورونا. على سبيل المثال ، قالت Microsoft مؤخرًا إنها ستسمح لموظفيها بالعمل عن بُعد بنسبة تقل عن 50 بالمائة من أسبوع عملهم. ومع ذلك، فقد رأينا عددًا أقل بكثير من ناشري ومطوري الألعاب يفعلون الشيء نفسه.

أهم الاخبار