رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. إتاحة Red Dead Online كلعبة مستقلة في الأول من ديسمبر

Red Dead Online
Red Dead Online

ألغت Rockstar Games ربط الجزء متعدد اللاعبين من Red Dead Redemption 2، اعتبارًا من الأول من ديسمبر، ستتوفر Red Dead Online كلعبة مستقلة عبر PlayStation Store و Microsoft Store و Rockstar Games Launcher و Epic Games Store و Steam.

 

يبدو أن الناشر يريد حشد أكبر عدد ممكن من اللاعبين دون جعل لعبة Red Dead Online مجانية، حتى 21 فبراير، ستكلف 5 دولارات فقط على كل هذه الأنظمة الأساسية - السعر القياسي بعد ذلك سيكون 20 دولارًا. سيكون هناك خيار لإلغاء تأمين قصة اللاعب الفردي Red Dead Redemption 2 مقابل رسوم إضافية.


ستحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، يتطلب Red Dead Online ما يصل إلى 123 جيجابايت من مساحة القرص، ستعمل اللعبة على PlayStation 5 و Xbox Series X و S من خلال التوافق مع الإصدارات السابقة، لكنك ستحتاج إلى PlayStation

Plus أو Xbox Live Gold لتشغيلها على وحدات تحكم Sony و Microsoft.

 

في حين أن كل لعبة Red Dead Online ستكون جديدة على اللاعبين الذين يرتدون توتنهام لأول مرة، سيكون هناك المزيد للاعبين الحاليين ليقوموا به أيضًا، ستقوم Rockstar بتوسيع دور صائد الجوائز الأسبوع المقبل بمزيد من الرتب والمعدات رفيعة المستوى والمكافآت الأسطورية والمجرمين لمطاردتهم، وستتلقى هذا الأسبوع نقاط خبرة مضاعفة لمهام صائد الجوائز.

 

كشفت Rockstar سابقًا أن GTA Online ستكون متاحة كلعبة قائمة بذاتها العام المقبل، ستكون مجانية حصرية لمالكي PlayStation 5 لمدة ثلاثة أشهر.