عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كيف ستتحسن FIFA 21 على PlayStation 5

FIFA 21
FIFA 21

EA جاهز أخيرًا لشرح كيف ستتحسن FIFA 21 على PlayStation 5 بتحديثها الرابع من ديسمبر، بينما يمكنك توقع الجولة المعتادة من الترقيات المرئية، فإن الميزة الحقيقية قد تكون استخدام FIFA لوحدة التحكم DualSense للمساعدة في اللعب.

 

أولاً، ستضيف المشغلات التكيفية المقاومة مع تفاقم قدرة لاعبيك على التحمل - قد تدرك سريعًا أن وقت التبديل قد حان، هذا ليس جديدًا تمامًا NBA 2K21 يفعل ذلك أيضًا، ولكن سيتم تقديره في خضم الحدث.

 

ستحصل أيضًا على ردود فعل لمسية تعكس القدم التي استخدمها اللاعب في تنفيذ الركلة، ويجب أن تكون التدخلات أقوى من المعارك المعتادة على المركز أثناء الركلات الركنية.

يجب أن يكون القفز إلى المباراة أسرع، تستفيد EA من بطاقات نشاط PS5 للانتقال مباشرةً إلى أوضاع معينة مباشرةً من الشاشة الرئيسية لوحدة التحكم، إذا كان كل ما تريده هو مباراة ودية سريعة، يمكنك أن تبدأها في ثوان.

 

ونعم، هناك الكثير من التحسينات البصرية، سترى المزيد من الرسوم المتحركة متعددة اللمس الأكثر استجابة والتي تعد بتحكم أفضل في الكرة، ناهيك

عن الشعر والعضلات الأكثر إقناعًا.

 

تخلق الإضاءة المؤجلة أجواء ملعب أكثر واقعية، حتى أن EA تستخدم أجهزة من الجيل التالي للعب بزوايا الكاميرا، بما في ذلك GameCam الشبيهة بالبث أثناء اللعب، والسينمائية قبل المباراة لضبط المشهد وكاميرات تفاعل جديدة للأهداف.

 

تحديث PS5 مجاني لمالكي FIFA 21 بين 4 ديسمبر والإصدار النهائي للعبة FIFA 22، يمكنك توقع وصول العديد من التحسينات العامة إلى إصدار Xbox Series X و S الذي يصل في نفس الوقت.

 

من الواضح أن EA لا تقوم فقط بإصدار نسخة عامة من الجيل التالي ugprade، تنوي الاستفادة من نظام معين عندما يكون ذلك ممكنًا، حتى لو لم تكن التغييرات مرئية دائمًا على الشاشة.