رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تصميم اشتراك Fortnite's Crew لعشاق المعركة الملكي

تكنولوجيا

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 13:33
تصميم اشتراك Fortnites Crew لعشاق المعركة الملكي Fortnite's Crew

كتبت - منة الله جمال:

من الواضح أن Epic لا تكتفي بالأموال التي تكسبها من Fortnite Battle Passes و V-Bucks، أعلنت الشركة عن Fortnite Crew، وهو اشتراك شهري يتضمن كل Battle Pass موسمية، و 1000 V-Bucks لإنفاقها في متجر العناصر باللعبة، وحزمة خاصة تحتوي على ملابس وإكسسوارات خاصة بالطاقم.

 

يتم إطلاق المخطط في الثاني من ديسمبر - وهو نفس اليوم الذي يُتوقع فيه إطلاق الموسم الخامس من الفصل الثاني - وسيعيدك 11.99 دولارًا شهريًا.

 

هل يستحق المال؟ هذا يعتمد على مدى رغبتك في الحصول على مستحضرات تجميل جديدة، إذا كنت تلعب على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو وحدة التحكم، فستبيعك Epic 1000 V-Bucks مقابل 7.99 دولارًا، الأسعار أعلى على iOS و Android لأن Epic ليس أفضل أصدقاء مع Apple و Google في الوقت الحالي.

 

تبلغ تكلفة Battle Pass حاليًا 950 V-Bucks، أو أقل بقليل من 7.99 دولارًا أمريكيًا، لذلك، يكون اشتراك Fortnite Crew منطقيًا في الأشهر التي يتم فيها إصدار Battle Pass، لأنك تحصل أيضًا على مكافأة 1،000 V-Bucks لإنفاقها في المتجر والتي تبلغ قيمتها 7.99 دولارًا أمريكيًا أخرى، بالإضافة إلى الطاقم الحصري مستحضرات التجميل.

 

تم إصدار Battle Passes بشكل متقطع - تم إصدار ثلاثة منها حتى الآن هذا العام، بينما ظهرت ستة بطاقات لأول مرة في عام 2018 - مما يجعل الرياضيات أكثر تعقيدًا.

 

من الواضح أن Epic تعتمد على شهية الناس لمستحضرات التجميل الحصرية، تأتي حزمة الطاقم الأولى مع Galaxia Outfit and Style، بالإضافة إلى Cosmic Llamacorn Pickaxe

و Fractured World Back Bling.

 

أكد مطور Fortnite على أن عناصر الطاقم لن يتم بيعها أو تسليمها إلى غير أعضاء الطاقم، يمكنك الإلغاء في أي وقت والاحتفاظ بعناصر Battle Passes V-Bucks وعناصر الطاقم التي جمعتها عندما كان الاشتراك نشطًا.

 

ومع ذلك، إذا تخطيت شهرًا، فليس هناك ما يضمن أن عناصر الطاقم التي فاتتك ستكون متاحة مرة أخرى، هذا الخوف من الضياع، جنبًا إلى جنب مع المتاعب المتمثلة في إلغاء تنشيط الاشتراك وتفعيله باستمرار، هو ما تأمل Epic في إبقاء عشاق Fortnite المتعصبين محبوسين في المخطط.

 

لا يزال Fortnite هو ملك ألعاب battle royale، ومع ذلك، فإن شعبية العنوان تتضاءل بين لاعبي البث المباشر واللاعبين المحترفين، تحول الكثير إلى ألقاب تنافسية أخرى مثل Call of Duty: Warzone و Valorant و Apex Legends.

 

قد يمنع Fortnite Crew بعض اللاعبين الذين يشعرون بالملل أو الإحباط من القفز إلى لعبة أخرى، ومع ذلك، فمن المرجح أن يتم اعتماد الاشتراك من قبل عشاق Fortnite المتميزين.

أهم الاخبار