رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

TikTok سيضيف مرشح صور وامض لمعالجة مخاوف الصرع

TikTok
TikTok

تكمن المشكلة في خدمة تلقي مقاطع عشوائية عليك في احتمال تعرضك لشيء قد يضر بصحتك، تعلن TikTok اليوم أنه بعد الضغط من مجموعات الصرع، ستتخذ خطوات لمنع الأشخاص من رؤية مقاطع بها صور وامضة قد تؤدي إلى نوبة صرع.

 

يمكن للمستخدمين المعنيين الآن اختيار تخطي جميع مقاطع الفيديو التي حدد النظام أنها تحتوي على محتوى حساس للضوء من داخل إعدادات إمكانية الوصول، بالإضافة إلى ذلك، في المرة الأولى التي يصادف فيها المستخدم مقطعًا وامضًا، سيتم إعطاؤه خيار تخطيه وتصفيته في المستقبل.

 

ويرجع ذلك جزئيًا إلى عمل TikTok على تنظيف منصتها في الأشهر الأخيرة وأيضًا ردًا على الانتقادات التي تلقتها في وقت سابق من هذا الصيف.

 

شهد ما يسمى "تحدي الاستيلاء" أشخاصًا يقلدون الأفراد المصابين بنوبة صرع، بينما عزفت موسيقى للفنان JuiceWrld في الخلفية، كان هذا غير حساس لأن الفنان توفي، عن عمر ناهز 21 عامًا، من نوبة

صرع في ديسمبر 2019، وقد شجب التحدي من قبل دعاة الصرع، حيث وصف Epilepsy Today الميم بأنه غير حساس وضار.

 

يأتي عمل TikTok في هذا المجال أيضًا وسط خلفية نضالاتها المستمرة في الولايات المتحدة حيث لا تزال في طي النسيان السياسي، كما شاهدت المنصة منتجًا مقلدًا آخر، هذه المرة من Snapchat، الذي يطلق Spotlight.

 

تمامًا مثل منتج TikTok المستوحى من TikTok، التزم Snapchat سراً بدفع المال للمؤثرين الذين يصنعون مقاطع للخدمة، ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت كل هذه الأموال ستنجح في جذب الناس بعيدًا عن قائد الفيديو الاجتماعي الحالي.