رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سوني: جهاز PS5 سيظل يُباع بدون وباء

تكنولوجيا

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 12:39
سوني: جهاز PS5 سيظل يُباع بدون وباء PlayStation 5

كتبت - منة الله جمال:

أكد الرئيس التنفيذي لشركة سوني Jim Ryan أن PlayStation 5 قد بيعت بالكامل على الرغم من بذل قصارى جهده للحصول على مخزون كافٍ، وفقًا لمقابلة مع Tass الروسية.

 

أضاف أنه يعتقد أن نقص الإمدادات كان سيحدث حتى بدون فيروس كورونا COVID-19، ومع ذلك على الرغم من نجاح وحدة التحكم، إلا أن الإطلاق في وسط الوباء كان تحديًا لن يوصي به لأي شخص آخر.

 

تابع: "كل شيء يباع، بالتأكيد كل شيء يُباع، لقد قضيت الكثير من العام الماضي في محاولة

التأكد من أنه يمكننا توليد طلب كافٍ على المنتج، والآن أقضي الكثير من الوقت في محاولة زيادة العرض لتلبية هذا الطلب".

 

ووفقًا لريان، كانت أكبر مشكلة سببها الوباء في مرحلة ما قبل الإنتاج، وقال إنه بسبب قيود السفر وغيرها من القيود، كان علينا القيام بكل تجهيزات التصنيع بواسطة الكاميرا عن بعد، أعني فقط تخيل ذلك بالنسبة لجهاز دقيق مثل PlayStation 5.

 

أعرب رايان عن ارتياحه لنجاح

وحدة التحكم خلال عام صعب، لكنه قال في النهاية إن المنتج والمبيعات كان من المحتمل أن يكونا على حالهما حتى لو لم يكن الناس عالقين في المنزل.

 

قال ريان: "ربما كانت الطريقة التي أخذنا بها إلى السوق مختلفة بعض الشيء، لكن المنتج الفعلي كان سيظل هو نفسه، ربما كان لدينا عدد قليل للبيع، لكن ليس الكثير؛ لقد صنع الرجال في جانب الإنتاج والتصنيع المعجزات".

 

أضاف أن شركة Sony تتخذ موقف الانتظار والترقب بشأن شراء Microsoft لـ Zenimax، بما في ذلك استوديوهات مثل Bethesda وبرامج الهوية، ومع ذلك، يبدو أن الشركة تخطط لاتخاذ بعض الإجراءات ردًا على Game Pass من Microsoft.

أهم الاخبار