رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنــا..رابط التقديم في 5800 وظيفة بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

وزارة الاتصالات وتقنية
وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

زادت معدلات البحث على وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، لمعرفة طرق التقديم للوظائف التي طرحتها والبالغ عددها 5800 وظيفة تقريبًا، باكثر من 130 شركة متخصصة بالمجال الرقمي، وذلك عن طريق إقامة معرض افتراضي للتوظيف.

إقرأ أيضًا:وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات توفر 5800 وظيفة شاغرة.. لتفاصيل التسجيل اضغط هنا

وأعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أن معرض التوظيف سيقام لمدة 3 أيام بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق 29 نوفبر2020، داعية شركائها الاستفادة من تلك الفرصة والدعم الذي تقدمه لتلبية احتياجات الشركات في الوظائف الرقمية من خلال دعم تكاليف الاستقطاب، والتدريب والتأهيل، والتوجيه والإرشاد المعنوي ودعم فروقات الرواتب من خلال طرح الوظائف الشاغرة، ومقابلة طالبي العمل بشكل لحظي وعن بُعد.

رابط التسجيل لوظائف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات

وأوضحت أنه يمكن لراغبي التقديم في وظائف وزراة الاتصالات الدخول على الرابط التالي والتسجيل به وذلك بالضغط هنـــــــــــــــــــا

كما أكدت الوزارة أن المعرض يستهدف أصحاب العمل داخل أو خارج قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ممن تتوفر لديهم فرص عمل حالية أو مستقبلية مرتبطة بمهن الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأضافت أنها تعمل على خدمة الباحثين عن وظيفة ممن تنطبق عليهم شروط المبادرة سواء حديثي التخرج، أو المنقطعين عن العمل لمدة لا تقل عن 90 يومًا، وذلك للالتقاء بالشركات بمكان واحد وبشكل افتراضي.

إقرأ أيضًا: 5800 وظيفة .. كل ما تريد معرفته عن وظائف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية

ولفتت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية أن معرض التوظيف تسمح للجهات المشاركة التعريف بنشاطها، بجانب عرض الوظائف الشاغرة لكل من يبحث عنها واجراء المقابلات الشخصية.

فيما لفتت الوزارة أن المنصة الافتراضية تحتوي على جلسات حوارية تستضيف أصحاب القرار من الجهات الحكومية والشركات ذات العلاقة، وورش تدريب لتمكين الباحثين عن عمل والتهيئة للمقابلات.

وكانت وزارة الاتصالات دعت على صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، كل الشباب الباحثين عن وظيفة بالقطاع الرقمي للانضمام لمبادرة مهارات المستقبل بدورتها الأولى، وكتبت:" لأن شبابنا الطموح جزء من رحلتنا الواعدة في صناعة وطن رقمي؛ تأتي مبادرة مهارات المستقبل بمعرض توظيف افتراضي بالشراكة مع القطاع الخاص يوفر أكثر من 5800 فرصة وظيفية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات..انضم لنا لنبني مستقبلنا الرقمي".