رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيسبوك يعمل على تسهيل التبرع بالأساسيات للمحتاجين

تكنولوجيا

الاثنين, 23 نوفمبر 2020 23:42
فيسبوك يعمل على تسهيل التبرع بالأساسيات للمحتاجينفيسبوك

كتبت - منة الله جمال:

قد تكون العطلات صعبة بالنسبة للبعض في أفضل الظروف، أضف إلى ذلك وباء فيروس كورونا، ولديك عدد أكبر من الأشخاص يكافحون من أجل تجاوز فصل الشتاء، لمساعدة المستخدمين على مساعدة بعضهم البعض، يضيف فيسبوك ميزة محركات أقراص جديدة إلى قسم مساعدة المجتمع تسهل عليك وعلى أصدقائك جمع الطعام والملابس والسلع الحيوية الأخرى للمحتاجين.

 

يسمح لك رمز بالقرب من أعلى صفحة مساعدة المجتمع الرئيسية بطلب المساعدة أو عرضها، بمجرد إنشاء محرك الأقراص، يمكنك المساهمة فيه من خلال

النقر على أيقونة أخرى يسهل العثور عليها.

 

مثل حملة التمويل الجماعي، يوجد شريط تقدم في الأعلى يخبرك بمدى قرب Drive من تحقيق هدفه، يمنحك Facebook أيضًا خيار الاتصال بالشخص الذي أنشأ محرك الأقراص من خلال Messenger.

 

تعمل الشركة حاليًا على طرح الميزة لاختيار مستخدمين في الولايات المتحدة، ووعدت بأنها ستكون متاحة على نطاق أوسع في جميع أنحاء البلاد في الأسابيع المقبلة.

 

في المستقبل، سيكون لديك أيضًا خيار نشر المشاركات مباشرة داخل خلاصتك التي تدعو الأشخاص للتبرع لمؤسسة خيرية غير ربحية، مع تخصيص 100 بالمائة من الأموال لتلك المنظمة.

 

قالت الشركة إنه سيكون لديها المزيد من المعلومات لمشاركتها حول كيفية عمل كل ذلك قريبًا، ولكن ما نعرفه الآن هو أنه ستتم معالجة المدفوعات من خلال Facebook Pay.

 

تعد الحملات الخيرية إحدى الطرق التي يمكن لمستخدمي Facebook من خلالها مساعدة جيرانهم هذا العام، عند وصول Giving Tuesday في الأول من ديسمبر من هذا العام، ستطابق الشركة ما يصل إلى 7 ملايين دولار من التبرعات التي يقدمها الأشخاص عبر Facebook إلى المنظمات غير الربحية الأمريكية.

أهم الاخبار