رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تنشئ فيديو Infinite Bad Guy باستخدام 15 ألف غلاف على يوتيوب

Infinite Bad Guy
Infinite Bad Guy

ابحث عن "Bad Guy" على YouTube وستجد الآلاف من الأغاني المقتبسة جنبًا إلى جنب مع الفيديو الموسيقي الرسمي لـ Billie Eilish.

 

للاحتفال بالمقطع الصوتي، الذي تجاوز الآن مليار مشاهدة، ومجتمع الأغاني المقتبسة التي نشأت حوله، أنشأت جوجل فيديو موسيقي Infinite Bad Guy، وهو فيديو موسيقي يستمر إلى الأبد.

 

في كل مرة تضغط على زر التشغيل، سيتم تحميل موقع الويب المخصص واحدًا من 15000 أغنية منشورة على YouTube، سترى بعض مقاطع الفيديو على كلا الجانبين ومجموعة من علامات التصنيف في أسفل الشاشة، مثل #violin و # quartet و # parody، انقر فوق هذه وسوف ينتقل الفيديو دون فقد أي إيقاع أو قصيدة غنائية، تمامًا مثل تبديل DJ بين قرصين دوارين.

 

يساعد فيلم Infinite Bad Guy على نقل مجموعة مذهلة من التفسيرات الموجودة حاليًا على YouTube، بعضها أبطأ أو أسرع من الإصدار الأصلي.

 

تتميز العديد من الآلات الموسيقية التي لم يتم استخدامها مطلقًا في الإصدار الأصلي، اللحن والكلمات متماثلان بشكل عام، يتم غناء بعض الأغنيات بلغات مختلفة، ولكن هناك العديد من الطرق لمحاولة الغلاف، هذا التمييز

هو جزئيًا سبب بحث الناس عنها على YouTube.

إذا لم تفعل شيئًا، فسيتحول "Infinite Bad Guy" تلقائيًا بين طرق العرض، وفي النهاية، سيبدأ ببساطة من جديد وتشغيل مجموعة جديدة من مقاطع الفيديو.

 

قد يبدو المشروع كقائمة تشغيل رائعة، ولكن كان على Google استخدام بعض التعلم الآلي الذكي لتحقيق ذلك، لم تتمكن الخوارزميات العادية من محاذاة المسارات - كانت الإيقاع والمفاتيح والأجهزة ببساطة شديدة التنوع.

 

كان على Creative Lab من Google إنشاء شبكة عصبية يمكنها تحليل كل مسار ومطابقته بشكل صحيح، احتاج أيضًا إلى تحديد الأقسام التي كانت فريدة حقًا - العزف المنفرد على الجيتار ، على سبيل المثال - حيث لن يكون من الممكن "التبديل" بسلاسة خلال هذه اللحظات.