رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أورنج واتصالات مصر تشاركان بفاعليات الدورة الـ «24» فى معرض كايرو آى سى تى

بوابة الوفد الإلكترونية

اتصالات تحت شعار «كن متصلًا أينما كنت»

.. وأورنج توفر خدمات الإنترنت والواى فاى حصريًا خلال المعرض

 

فى مشاركة لافتة ومدهشة شاركت اتصالات مصر واورنج وفودافون فى فعاليات الدورة رقم 24 لمعرض كايرو اى سى تى.

وقد استعرضت أورنچ مصر فى جناحها مجموعة واسعة من أحدث حلولها وتقنياتها التى توجهها لدعم عمليات التحول الرقمى فى المشاريع التكنولوجية الكبرى بالإضافة إلى الخدمات الرقمية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة وخدمات للأفراد فى عدة قطاعات هامة.

وخلال الفعاليات كشفت أورنچ عن ابتكارات وحلول ذكية جديدة من شأنها تعزيز عملية التحول الرقمى فى مصر فى مجالات التعليم عن بُعد والنقل الذكى والتجارة الإلكترونية، فضلًا عن العديد من الخدمات المالية الإلكترونية واستبدال نقاط الولاء والحصول على خدمات الاتصالات المتنوعة من أورنچ.

ومن أحدث حلول المدن الذكية المتعلقة بالنقل والطرق عرضت أورنچ خدمة ITS التى تسمح بميكنة وإدارة حركة المرور والإضاءة الذكية للطرق وكاميرات المراقبة المزودة بخاصية التعرف على الوجوه والأفراد والتى تعد إحدى الركائز الأساسية التى تساعد على رفع الكفاءة الأمنية للمدن.

كما استعرضت أورنچ خلال المعرض خدمات وحلول مركز بيانات العاصمة الإدارية الجديدة الذى تصل تكلفته إلى 135 مليون دولار، وتقوم أورنچ بوضع التصميم الخاصة به وكذلك بنائه وتشغيله. ويعد مركز البيانات الجديد أحد أكبر المراكز التكنولوجية الرئيسية فى مصر والقارة الإفريقية وهو مركز بيانات على أحدث طراز يتميز بقدرته الكبيرة على الاستيعاب.

وجاءت مشاركة اتصالات مصر تحت شعار «كن متصلًا أينما كنت»

“Digitize and stay connected from anywhere”

خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى والدكتور مصطفى مدبولى – رئيس الوزراء – لجناح اتصالات مصر بالمعرض، قام المهندس حازم متولى – الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر – بعرض استراتيجية اتصالات مصر لمواكبة توجه الدولة من خلال تقديم آليات التحول الرقمى ومساعدة جميع القطاعات لاستمرارية العمل والصحة والتعليم عن بعد.

وخلال فعاليات معرض Cairo ICT، شارك

المهندس حازم متولى – الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر فى الجلسة الافتتاحية للمعرض بعنوان «فرص وتحديات التحول الرقمي». وعلق على مشاركة الشركة المتميزة هذا العام قائلًا: «سعداء بالمشاركة فى معرض كايرو اى سى تى والذى يعد من أكبر معارض الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إقليميا خاصة فى ظل التحديات التى واجهت إقامته هذا العام.»

وأوضح متولى قائلًا: «نعمل فى اتصالات مصر وفق استراتيجية مترابطة لتنمية كافة القطاعات من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات التى تلبى كافة احتياجات عملائنا من شركات وأفراد ومؤسسات حكومية من خلال أربعة محاور رئيسية. تضمن المحور الأول حلول المدن الذكية التى ساهمت فى تعزيز البنية التحتية لتصبح العاصمة الإدارية الجديدة أول مدينة يتم تخطيطها وبناؤها على أسس المدن الذكية. أما المحور الثاني، فركز على تصميم وبناء وربط مراكز البيانات داخل القطاعات الاستراتيجية والحكومية. بينما يقدم المحور الثالث، نظم إدارة مشروعات التحول الرقمى من خلال إتاحة نظم إدارة التعليم وتوفير المحتوى التعليمى لجميع مراحل التعليم الأساسى والعالى وتوفير المحتوى للتطبيقات الصحية. وأخيرًا المحور الرابع الذى اهتم بتقديم نظم تشغيل الإدارات والتعليم عن بعد داخل الجهات الحكومية والشركات والمدارس من خلال مجموعة متنوعة من الباقات التى تتناسب مع الاحتياجات المختلفة.