رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شركة هواوى تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية فى مصر الـ «CloudCampus 2.0 لقيادة الشبكات الداخلية للشركات لعصر ذكى ولاسلكى بالكامل

بوابة الوفد الإلكترونية

القاهرة فى 23نوفمبر 2020: أعلنت شركة هواوى تكنولوجيز مصر - الرائدة عالميًا فى مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن إطلاقها لأحدث حلولها التكنولوجية فى مصر وهو الـ «CloudCampus 2.0» الخاص بحلول الشبكات الداخلية للشركات، وذلك خلال «قمة المحللين العالمية 2020». يهدف هذا الحل إلى تقديم تحديثات ذكية فى قطاع الاتصال والتشغيل والصيانة، ويساعد الشركات بمختلف احجامها على بناء شبكات داخلية ذكية لاسلكية بالكامل بجانب تحسين مستوى الاداء للشبكة الداخلية.

وفيما يخص القدرة الفائقة لسرعات الجيجابايت اللاسلكية بالكامل، وأداء الشبكات الداخلية؛ أطلقت شركة هواوى تكنولوجيز مصر مجموعة كاملة من أجهزة الشبكات السلكية واللاسلكية الجديدة كليًا. تتميز تلك الأجهزة اللاسلكية بالنطاق الترددى والأداء العالى، حيث تهدف إلى مساعدة المؤسسات من مختلف الاحجام لبناء شبكة داخلية توفر معدل أداء يزيد على 1 جيجابت فى الثانية لجميع شبكات الاتصالات الداخلية لكى تحافظ على استمرارية الخدمة فى أى وقت وأى مكان.

وفى هذه المناسبة، علق السيد مايكل لى، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا: «لم يعد الاتصال اللاسلكى الكامل للشبكات الداخلية للشركات والمؤسسات مجرد رفاهية؛ بل ضرورة للمؤسسات الناشئة خلال رحلة التحول الرقمى الخاصة بهم، والتى ستؤدى بدورها إلى تحسين الكفاءات المكتبية والتشغيلية بشكل كبير. تتوقع شركة هواوى تكنولوجيز مصر نموًا فى شعبية وشهرة التطبيقات التى تحتاج إلى النطاق الترددى والتطبيقات الحساسة لوقت الاستجابة» bandwidth-hungry and latency-sensitive applications»، مثل الـ 4k، والواقع الافتراضى (VR)، والواقع المعزز (AR)، والتخزين السحابى، والبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضى (VDI)، الخدمات السحابية. هدفنا الأساسى هو جعل الشبكات الداخلية للشركات والمؤسسات المصرية لاسلكية بالكامل بسرعة كبيرة فى أى وقت وفى أى مكان».

وفى ضوء التجربة الذكية لشبكات التنظيم الذاتى (CSON) وضمان التطبيقات الرئيسية؛ تقدم شركة هواوى تكنولوجيز مصر من خلال حل الـ «CloudCampus 2.0” تقنيات الذكاء الاصطناعى للشبكة بأكملها بجانب الاستفادة الكاملة من تقنيات الجيل الخامس 5G لمساعدة المؤسسات على التعرف بذكاء على تغييرات بيئة الشبكة، وتحسين وتقليل تداخل القناة المشتركة للشبكات اللاسلكية تلقائيًا، فضلًا عن تحسين أداء الشبكة اللاسلكية.

وصرح لى شينغ رئيس خط انتاج الشبكات الداخلية لخط منتجات Datacom الخاص بشركة هواوي: «تتمتع حلول الشبكات الداخلية المقدمة من قبل شركة هواوى تكنولوجيز والمدعومة من AirEngine Wi-Fi 6، بسجل حافل فى مختلف الصناعات، والتى تشمل قطاعات التعليم، والحكومة، والتصنيع، والخدمات العامة. وبالنظر إلى المستقبل، ستواصل شركة هواوى تكنولوجيز العمل مع المزيد من الشركاء فى جميع أنحاء العالم

لتزويد العملاء بأفضل الحلول والخدمات، لمساعدتهم على تسريع عملية التحول الرقمى والبقاء فى صدارة المنافسة. يمكن أن يساعد هذا الحل المستقبلى العملاء على بناء شبكة داخلية ذات قدرة فائقة وذكية، وذات تنظيم ذاتى لضمان جودة واستمرارية الخدمة».

ثم تابع شينغ قائلًا: «نحن نتابع تطوير الشبكات الداخلية اللاسلكية بالكامل والتى تلبى جميع متطلبات المكاتب وشبكات الإنتاج، والأهم من ذلك أنها تخدم جميع الأماكن فى مدننا وذلك لإعادة تعريف حياتنا ومكاتبنا وتجارب السفر. ومن هنا، سنستطيع تمكين مصر من الوصول إلى عصر الذكاء اللاسلكى الكامل. تأتى هذه التوقعات بالتوافق مع أهداف حل الـ«CloudCampus 2.0»، وتصميمه ومنتجاته المطورة، مع هندستها ومنتجاتها المطورة بشكل شامل، واستراتيجية الحكومة المصرية لتحويل مصر إلى مركز للتحول الرقمى فى منطقة الشرق الاوسط.»

كما يعد التنفيذ السريع للخدمات هو مفتاح نجاح المؤسسات فى السوق، وعادة ما يستغرق الأمر أسابيع أو حتى أشهر لتنفيذ شبكة داخلية مكونة من الآلاف من نقاط الوصول للشبكات السلكية واللاسلكية على حد سواء. ولمعالجة هذا الأمر، يقدم الـ «CloudCampus 2.0» الـ iMaster NCE القائم على الذكاء الاصطناعى وCampusInsight لتنفيذ الشبكات والخدمات فى غضون دقائق.

الجدير بالذكر أنه منذ استخدام حل الـ CloudCampus فى عام 2017، قام بخدمة العملاء فى مختلف الصناعات فى أكثر من 100 دولة ومنطقة. وفى يناير 2020، تم تسمية حل الـ Cloud Campus باسم «الاختيار الأفضل للعملاء»، وذلك بواسطة جارتنر بير إنسايتس. ومع أحدث إصدار لحل الـ CloudCampus 2.0، ستستمر شركة هواوى تكنولوجيز مصر فى مساعدة المصنعين عبر الصناعات المختلفة من بناء شبكات رقمية جاهزة تلبى احتياجات الشركات اليوم وغدًا.