رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تمدد دعم كروم لنظام التشغيل Windows 7 حتى عام 2022

جوجل
جوجل

ستستمر جوجل في تقديم تحديثات لمتصفح Chrome لنظام التشغيل Windows 7 لمدة ستة أشهر أطول مما كان مخططًا له في الأصل.

 

أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة في يناير من هذا العام أنها ستتوقف عن دعم المتصفح لنظام التشغيل Windows القديم في 15 يوليو 2021، الآن على الرغم من ذلك، كشفت الشركة أنها ستستمر في دعم Chrome للنظام الأساسي حتى 15 يناير على الأقل 2022.

 

في إعلانها، قالت Google إن الشركات وفرق تكنولوجيا المعلومات لديها واجهت الكثير من التحديات هذا العام بسبب ترتيبات العمل من المنزل وتغيرات بيئة العمل الأخرى التي أحدثها وباء فيروس كورونا.

 

كتبت الشركة: "ربما كان يتعين على بعض مشاريع تكنولوجيا المعلومات المخططة أن تأخذ مقعدًا خلفيًا" في مشاريع أكثر أهمية، لذلك اختارت الاستماع إلى تعليقات عملاء المؤسسة.

 

على الرغم من أن Windows 7 مضى عليه أكثر من عقد من الزمان، إلا أن

الكثير من المؤسسات لا تزال تستخدمه - وفقًا لبيانات Google، فإن 22 بالمائة من المؤسسات التي تستخدم نظام التشغيل Windows لم تنتقل بعد إلى Windows 10 من Windows 7.

 

من خلال نقل الموعد النهائي إلى موعد متأخر ستة أشهر عما هو مخطط له، تأمل Google في منح عملاء المؤسسات الوقت الكافي للابتعاد عن نظام التشغيل القديم دون الحاجة إلى القلق بشأن الأمان.

 

توقفت Microsoft نفسها عن توفير تحديثات الأمان لنظام التشغيل بعد 14 يناير 2020، على الرغم من أنه يمكن للشركات الاستمرار في الدفع مقابل الدعم حتى عام 2023.