رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المغردون: قصص تويتر جاهزة للمضايقة

تويتر
تويتر

بعد ساعات فقط من إطلاق ميزة Fleets الجديدة في تويتر لأول مرة لمعظم الناس، يتساءل بعض المستخدمين عما إذا كانت الشركة قد فعلت ما يكفي لحساب جميع الطرق التي يمكن بها استخدام الميزة الجديدة التي تشبه القصص في التحرش.

 

على سبيل المثال، لا يبدو أن الميزة تحترم إعدادات حظر المستخدمين، حيث أبلغ الأشخاص عن قدرتهم على وضع علامة على المستخدمين الذين قاموا بحظرهم.

 

كما غرد أندرو ثالر، مستخدم تويتر، فإن هذا يعني "يمكنك استخدام Fleet لتوجيه متابعيك لمضايقة شخص ما ولا توجد وسيلة للهدف لتحديد مصدر المضايقة، هناك أيضًا حقيقة أن المستخدمين لا يتلقون حاليًا إشعارات إذا شارك شخص آخر تغريدة في أسطول، مما قد يجعل من الصعب على الأشخاص توقع المضايقات".

 

يقول Twitter إنه يعمل على إصلاح كلتا المشكلتين، يؤكد متحدث باسم الشركة أنه من المفترض أن تحترم الأساطيل إعدادات الحظر ، وأن الشركة تخطط لإضافة ميزة إعلام.

 

ليست هذه هي المشكلات المحتملة الوحيدة التي ظهرت على الرغم من ذلك، لاحظ آخرون أن الأساطيل تسمح للمستخدمين بتجاوز إعدادات الرسائل المباشرة على Twitter بشكل فعال، لأن ردود

الأسطول تذهب مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك، حتى إذا كان سيتم إغلاق الرسائل المباشرة الخاصة بك.

 

بالنسبة للبعض، قد يكون هذا متوقعًا، بعد كل شيء، يعكس الطريقة التي تعمل بها ردود Story على Instagram: إذا تمكن شخص ما من رؤية قصتك، فيمكنه أيضًا إرسال رسالة إليك، لكنها قد تكون أقل من مثالية لمستخدمي تويتر، خاصة أولئك الذين يتعرضون للتحرش بشكل متكرر، والذين قد يتوقعون أن يكون لديهم سيطرة أكبر على من يمكنه مراسلتهم.

 

قال متحدث باسم Twitter إن الشركة تستمع دائمًا إلى التعليقات وأن الحفاظ على سلامة الأشخاص على تويتر هو أولوية قصوى".

 

أضاف المتحدث أن Fleet تخضع لنفس القواعد التي تخضع لها المحتويات الأخرى على الخدمة، بما في ذلك ملصقات التحذير.