عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Call of Duty Cold War.. الموازنة بين القديم والجديد

Call of Duty Cold
Call of Duty Cold War

مع الإغلاق الذي أجبرنا على البقاء في المنزل، شهدت Call of Duty مبيعات قياسية هذا العام - والآن هناك إصدار جديد للوقوف فيه.

 

ولكن مع وجود قاعدة جماهيرية كبيرة تلعب العنوان الحالي، فإنه يمثل تحديًا كبيرًا للإصدار الجديد لإرضاء الجميع.

 

قال ديفيد فونديرهار، الرجل المسؤول عن الإصدار الجديد، لراديو 1 نيوزبيت إن تركيزه هو جعل اللعبة سهلة الوصول للغاية لأي شخص يريد اللعب، هناك الكثير من الناس  وجميعهم لديهم احتياجات مختلفة قليلاً".


تكامل Warzone
إنه شيء يتساءل الكثير من محبي CoD عنه: كيف ستتكامل اللعبة الجديدة، Black Ops Cold War مع نظيرتها الملكية المجانية، Warzone؟

كانت Warzone واحدة من أكبر نجاحات الإغلاق، حيث اكتسبت أكثر من 75 مليون لاعب.

 

كما تم تصنيعه بواسطة استوديو مختلف عن الاستوديو المسؤول عن Black Ops، مما يجعل من الصعب الجمع بين النسختين معًا - تقنيًا وإبداعيًا.

 

قال ديفيد إن العقبة الأكبر كانت الجانب الفني، لكن العمل الجماعي بين الاستوديوهات يعني أن ذلك ممكن وأن اللاعبين سيفقدون عقولهم عندما يرون النتيجة النهائية.

 

على الرغم من شعبية الألعاب المجانية مثل Fortnite و Apex Legends و Warzone،

يصر David على أن وضع الحملة النجمية أمر حيوي للعبة CoD.

 

من السهل التركيز على عدد الأشخاص الذين يلعبون في ألعاب battle royale، كما يقول، لكن ذلك لا يجعل الحملة أو تعدد اللاعبين عفا عليها الزمن.

 

أوضح David أن الكثير من الأشخاص يرغبون في المشاركة في اللعبة والحصول على خيال Black Ops الهروب طوال فترة الحملة.

تسمح لك الحملة بخدمة شريحة كاملة من الأشخاص الذين لا تتحدث عنهم حقًا لأنهم ربما لا يلعبون عبر الإنترنت بالطريقة نفسها التي يلعبها الآخرون.

 

وبالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أنه لا يوجد ما يكفي من الابتكار، قال ديفيد : "انتظر وراقب، سترى هذا قادمًا كجزء من موسم المحتوى الخاص بنا، لم ننتهي من المحاولة وسنقوم بأشياء جديدة".