رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

Netflix تختبر قناة جديدة على طريقة التليفزيون

تكنولوجيا

الجمعة, 06 نوفمبر 2020 21:19
Netflix تختبر قناة جديدة على طريقة التليفزيونNetflix

كتبت - منة الله جمال:

يكمن جمال Netflix في أنه يمكنك مشاهدة أي شيء في أي وقت تريده، ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في اتخاذ قرار؟ هذه هي الفكرة من Direct، وهي قناة جديدة ذات نمط خطي تختبرها نتفليكس في فرنسا.

 

Netflix تخطط لتعزيز الاشتراكات لمدة 48 ساعة

 

عند النقر على الرابط المباشر الجديد في القائمة، ستحصل على موجز مبرمج مسبقًا للأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية الشهيرة، يمكنك بعد ذلك مشاهدته في الوقت الفعلي تمامًا مثل قناة تلفزيونية عادية، دون حتى القدرة على الإرجاع.

 

تعد فرنسا واحدة من أهم أسواق Netflix حيث يبلغ عدد المشتركين فيها 9 ملايين مشترك، ولكن لا يزال الناس مرتبطين بالبرمجة المنتظمة.

 

قالت Netflix في بيان صحفي: "إن استهلاك التلفزيون التقليدي شائع جدًا في فرنسا، يحب العديد من المشاهدين تجنب اختيار ما يشاهدونه". 

 

تريد Netflix أيضًا تعريف الأشخاص بالعروض الجديدة التي قد لا يشاهدونها بطريقة أخرى، وكتبت: "إذا كنت تفتقر إلى الإلهام أو كنت تستخدم المنصة لأول مرة، فيمكنك أن تترك نفسك بعيدًا دون الحاجة

إلى اختيار عنوان معين، وتندهش من تنوع كتالوج Netflix".

 

عندما تختار Direct، ستظهر لك Netflix ما سيأتي مع شبكة من العروض والأوقات المبرمجة على مدار 24 ساعة، يتم تجديد البرمجة تلقائيًا خلال فترة خمسة أيام وتستند إلى ما هو شائع على النظام الأساسي ككل، وليس على أذواقك الشخصية.

 

الميزة متاحة فقط على إصدار الويب من Netflix في الوقت الحالي، وليس على أي من التطبيقات الموجودة على أجهزة البث أو أجهزة التلفزيون أو صناديق الكابلات.

 

بدأ طرحها الخميس، ومن المفترض أن تكون متاحًة في جميع أنحاء فرنسا مطلع الشهر المقبل، لم تقل Netflix بعد ما إذا كانت Direct ستظهر في الأسواق الأخرى.

أهم الاخبار