عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيسكو تقدم حلولًا جديدة لمراكز البيانات المحلية والبيئات متعددة الأوساط السحابية

سيسكو
سيسكو

 أعلنت شركة سيسكو عن حلول برمجية جديدة مُصممة لتبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات عبر مراكز البيانات المحلية والبيئات متعددة الأوساط السحابية.

 

 تعمل سيسكو على تمكين العملاء من زيادة سرعة إنجاز الأعمال وتمكين المطورين من تقديم تجارب تطبيقات مبتكرة بشكل أسرع.

 

 قال تود نايتنجيل، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Cisco Enterprise Networking and Cloud، "التعقيد يمكن أن يشل فرقنا، لم تعد أنظمتنا قوية، لكنها هشة، ولجعل فرق تكنولوجيا المعلومات مرنة بقدر ما تتطلبه أعمالهم، فإنهم يحتاجون إلى حلول تركز على البساطة".

 

  أضاف: "خضعت مجموعات التكنولوجيا في مختلف أنحاء العالم لاختبار غير مسبوق، هذا العام، يتطلب التحول الجوهري في كيفية عمل الشركات والمدارس والحكومات من فرق تكنولوجيا المعلومات تغيير طريقة عملها، اليوم تعلن شركة

سيسكو عن منصات تقنية المعلومات للعمليات متعددة الأوساط السحابية التي توفر رؤى متقدمة لمساعدة المؤسسات على التحول بشكل أسرع". 


 قال المحلل ويل تاونسند، رئيس ممارسات الربط الشبكي في Moor Insights & Strategy: "تعد حلول سيسكو الجديدة جزءًا من الجهود الشاملة لتحويل كيفية اتصال العملاء بالأشخاص وتأمين مؤسساتهم وأتمتة عملياتهم، حيث إنها مُصممة للجمع بين الأنظمة الأساسية والمحافظ لمساعدة العملاء على الاستجابة والتكيف مع اضطرابات الأعمال، وتسريع اعتماد السحابة وتحويل نماذج تشغيل تكنولوجيا المعلومات".