رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد حظر PUBG Mobile في الهند.. 5 ألعاب بديلة يمكنك تجربتها

 PUBG Mobile
PUBG Mobile

تمتاز PUBG Mobile، التي تم إطلاقها في عام 2018 على مستوى العالم، بقاعدة جماهيرية هائلة بأكثر من 175 مليون عملية تنزيل في الهند وحدها.

 

كانت شائعة للغاية، خصوصًا بين جيل الشباب، الآن بعد أن حظرت الحكومة الهندية التطبيق في البلاد بسبب مخاوف أمنية، لم يعد أمام عشاق PUBG خيار سوى استبداله بألعاب محمولة أخرى غير صينية.

 

على الرغم من أنه كان من المفترض أن يتم تشغيل كل من PUBG Mobile و Mobile Lite في وضع عدم الاتصال بدءًا من 31 أكتوبر في الهند، إلا أن اللعبة لا تزال قابلة للعب حتى الآن، لكن، لا تتحمس كثيرًا لأنه قد يتوقف عن العمل في أي دقيقة.

 

إليك بعض بدائل PUBG التي يمكنك تجربتها

Garena Free Fire: هذه لعبة إطلاق نار للبقاء على قيد الحياة حيث يمكن للاعبين اختيار نقطة البداية بمظلاتهم والهدف من البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة.

يمكنك إنشاء فرق مكونة من 4 لاعبين كحد أقصى والاستجابة لنداء الواجب وقيادة أصدقائك إلى النصر.
 
Fortnite: تم تطوير Fortnite بواسطة Epic Games، وهي تشبه لعبة PUBG Mobile تمامًا، وهي متوفرة في

أوضاع لعب مختلفة لكل نوع من أنواع اللاعبين.

يمكنك تشغيله على الهاتف المحمول و PlayStation 4 و Xbox One و PC و Mac و Switch.
 
Battlelands Royale: هذه لعبة Battlelands Royale للجوال فقط، مع مجموعة متنوعة من الأسلحة، يمكنك تحسين مهاراتك في الرماية وتصبح أفضل محارب في المدينة، هل ستختار القناص أم البندقية أم البندقية أم المسدس؟
 
Infinity Ops Sci-Fi: بفضل الرسومات العالية والصوت واللعب التفاعلي، تعد Infinity Ops Sci-Fi بديلاً رائعًا آخر لـ PUBG متاحًا لمستخدمي Android و iOS.
 
Battle Prime Online: هذه لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة مع رسومات على مستوى وحدة التحكم على جهازك المحمول.

تركز هذه المعركة على الأبطال الخارقين ذوي القدرات الفريدة والترسانة الهائلة والحركة عالية الأدرينالين.