عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيسكو تعلن عن برنامج شريك مبسط وحلول برمجية متطورة لدعم سرعة تكنولوجيا المعلومات

سيسكو
سيسكو

انطلقت قمة شركاء سيسكو السنوية الخامسة والعشرين بحضور ما يقرب من 13000 شريك يمثلون 157 دولة، وقد ركزت الجلسات وتصريحات المسئولين على "الاستعداد للمستقبل"، وتزويد الشركاء بأحدث الرؤى التجارية والتقنية اللازمة لمساعدتهم وعملائهم على تحقيق مستويات جديدة من تسيير الأعمال والمرونة.


ناقش قادة سيسكو استراتيجيتهم التي تركز على بناء مستقبل شامل للجميع وكيف تعيد الشركة تشكيل أعمالها من أجل تحقيق مزيد من النجاح للعملاء والشركاء. 


تركز سيسكو على مساعدة الشركاء وعملائهم على الاستجابة بشكل أفضل والتكيف مع حالات تعطل الأعمال، وتسريع تجربتهم الرقمية والاعتماد على تكنولوچيا السحابة، فضلاً عن تحويل نموذج التشغيل الخاص بهم باستخدام المنصات الآلية. 


طرحت سيسكو مميزات جديدة لأنظمة الأمان والسحابة ومراكز البيانات بالإضافة إلى ابتكارات تهدف إلى توفير مستويات جديدة من سرعة الأداء والبساطة والمرونة، وعرضت أدوات وحلول جديدة للحفاظ على عمل الهيئات التشريعية والخدمات القضائية بسلاسة في جميع أنحاء العالم.


شاركت سيسكو أكبر التغييرات التي طرأت على برنامج الشركاء منذ أكثر من عقد من خلال إنشاء برنامج شريك واحد موحد جديد يعترف بالأدوار التي يلعبها الشركاء مع العملاء ويكافئها، ومن خلال دمج برامج الشركاء على مدار 12 إلى 18 شهرًا القادمة، فإن برنامج الشركاء المبسط من سيسكو سيخدم الشركاء بطريقة أكثر سلاسة ومرونة من أي وقت مضى. 


كما أطلقت سيسكو منصة رقمية جديدة للشركاء "Partner Experience Platform "PXP - التي ستوفر جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها الشريك عند العمل مع شركة سيسكو، مما يسمح بمستوى جديد من التعاون والبيع المشترك.