رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملة جو بايدن لها جزيرة على Fortnite

Fortnite
Fortnite

إذا كنت تدير حملة جو بايدن الرئاسية وتريد القيام بالدفع في اللحظة الأخيرة من أجل تصويت الشباب، فماذا تفعل؟ قم بإعداد جزيرة Fortnite.

 

ذكرت Mashable أن حملة بايدن-هاريس قد أدخلت خريطة جزيرة "إعادة البناء بشكل أفضل مع بايدن" التي تهدف إلى إعلامك وتحفيزك من خلال الألعاب المصغرة.

 

يمكنك إضافة الألواح الشمسية وتكييف الهواء الفعال إلى عامل E ، وتركيب أبراج 5G لتحسين النطاق العريض، وبناء منشأة بحثية.

 

وللمفاجأة، هناك أيضًا جهود بارزة لحشد الأصوات، بما في ذلك مركز اقتراع افتراضي وإشارات تطلب منك وضع خطة تصويت، ستجد أيضًا إيماءات إلى الصور العامة لبايدن وهاريس، مثل "No Malarkey Station" والسعي لجمع أحذية Harris الرياضية.

 

يمكنك تجربة خريطة Fortnite بنفسك باستخدام الرمز 0215-4511-1823.

 

هذه ليست أول جهود حملة قائمة على الألعاب من بايدن وهاريس، لديهم بالفعل علامات حملة Animal Crossing الخاصة

بهم.

 

يستخدم ديمقراطيون آخرون الألعاب لإخراج التصويت أيضًا - استخدمت ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز مؤخرًا قناة بيننا رفيعة المستوى لإلهام الناخبين.

 

هل سيعمل هذا؟ من الصعب القول، يأتي متأخرا للغاية في الانتخابات عندما صوت الكثيرون في وقت مبكر، ومع ذلك، فإن هذا يوضح إلى أي مدى يحاول طاقم بايدن استمالة الناخبين أثناء انتشار الوباء عندما تكون التجمعات الشخصية الآمنة صعبة أو مستحيلة.

 

لا تتفاجأ إذا حاول المرشحون إجراء المزيد من التجمعات الانتخابية القائمة على اللعبة للمضي قدمًا، على الأقل عندما يعتقدون أن الناخبين الأصغر سنًا سيكونون متقبلين.