عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكروسوفت تعلن عن حزمة تحكم Xbox One جديدة لمحبي Star Wars

The Mandalorian
The Mandalorian

 في الوقت المناسب تمامًا لبدء الموسم الثاني من The Mandalorian في 30 أكتوبر، أعلنت Microsoft عن حزمة تحكم Xbox One جديدة مثالية لمحبي Star Wars.

 

 يأتي مع لوحة ألعاب واحدة وحامل شحن مستوحى من بطل الرواية Din Djarin الذي يكتسب جزءًا من الموسم الأول من السلسلة.

 ستعيدك الحزمة إلى 160 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادله بالعملة المحلية - على الرغم من أنك تتوقع أقل من مجموعة مغلفة بفولاذ بيسكار الخيالي؟ كما تشير IGN، مع طرح Xbox Series X و Series S في العاشر من نوفمبر، من المحتمل أن تكون الحزمة هي الإصدار الأخير المحدود الذي سنشاهده مع Microsoft معًا لوحدة التحكم من الجيل الحالي.

 

 ستتمكن من استخدام وحدة التحكم مع كل من وحدات التحكم الجديدة من Microsoft، ولكن ضع في اعتبارك أنها تفتقد إلى التحسينات التي تأتي مع وحدة التحكم

الجديدة للشركة.

 

وفقًا لمتجر Microsoft Store، ستكون الحزمة متاحة للشراء في 31 ديسمبر 2020، من المحتمل أن يكون هذا هو تاريخ العنصر النائب، ويمكننا أن نرى أنه سيصدر قريبًا.

 

إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من The Mandalorian، فإن Disney تطلق أيضًا DLC تجميليًا جديدًا لـ Star Wars: Squadrons مستوحاة من السلسلة عبر Windows Central.

 

يتيح لك عنصر واحد إضافة قانون Baby Yoda الرائع إلى قمرة القيادة الخاصة بك، لن تضطر إلى الانتظار طويلاً لتنزيل DLC، ستطلق ديزني فيلم The Mandalorian Supply في 28 أكتوبر.