رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

توفر لعبة Bloodstained: Ritual of the Night على iOS و Android

Bloodstained: Ritual
Bloodstained: Ritual of the Night

تتجه لعبة Bloodstained: Ritual of the Night المستوحاة من Castlevania إلى الأجهزة المحمولة، تعمل NetEase Games و ArtPlay على إصدارات iOS و Android من لعبة RPG ذات التمرير الجانبي.

 

سيتضمن المنفذ كل شيء بدءًا من إصدار وحدة التحكم، بما في ذلك كل المحتوى القابل للتنزيل، مع عدم التنازل عن الجودة المرئية أو دقة اللعب.

 

يقوم المطورون بإجراء بعض التحسينات التي تتمحور حول الهاتف المحمول أيضًا، لقد أعادوا تصميم واجهة المستخدم والرموز بحيث يسهل عرضها على الشاشات الأصغر، وعدلت الاستوديوهات أيضًا كيفية عمل الأسلحة والمجموعات لجعلها أكثر ملاءمة لعناصر التحكم باللمس.

 

Bloodstained: Ritual of the Night، الذي تم إصداره على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر العام الماضي، هو الخلف الروحي لـ Castlevania:

Symphony of the Night، وهي تعتمد جزءًا كبيرًا من آليات وطريقة لعب Metroidvania، بالنظر إلى أن منتج Castlevania كوجي إيجاراشي وراء Ritual of the Night، ربما لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجأة كبيرة.

 

يقول NetEase و ArtPlay إن Ritual of the Night سيكون عنوانًا مميزًا على iOS و Android، لكنهما لم يكشفوا عن التكلفة، كما أنهم لم يؤكدوا تاريخ الإصدار أو النافذة، على الرغم من أنه سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم.