رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تصميم جديد لـ AirPods Pro القادمة

AirPods Pro
AirPods Pro

قد تعيد شركة آبل تصميم سماعات AirPods Pro اللاسلكية الخاصة بها العام المقبل لجعلها أصغر حجمًا وربما تتخلص من الجذع الشبيه بالقش في الأسفل، وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg.

 

يُقال أيضًا إنه يعيد تصميم طراز AirPods القياسي ليبدو أكثر شبهاً بـ AirPods Pro الحالي، مع ساق أقصر وأطراف أذن قابلة للاستبدال.

 

يمكن التعرف على تصميم AirPods Pro ذو الجذع الأبيض على الفور وتم نسخه بواسطة علامات تجارية أخرى بما في ذلك OnePlus و Huawei.

 

ومع ذلك، يقال إن شركة آبل تختبر إعادة تصميم ذات شكل أكثر استدارة وتوافقًا مع الأذن، وهي الخنادق تمامًا - مما يعني أنها يمكن أن تبدو مثل سماعات الأذن اللاسلكية من Samsung أو Google.

 

وجدت الشركة صعوبة في ملاءمة الأجهزة الإلكترونية في جسم AirPods Pro أصغر، وفقًا لـ Gurman، لذلك قد يكون النموذج النهائي أقل طموحًا

مما كان مخططًا له في الأصل.

 

كما تعمل Apple على جعل أجهزة AirPods المحدثة ذات مستوى الدخول تبدو أشبه بسماعات AirPods Pro الحالية، مما يعني أنها ستحتوي على أطراف أذن قابلة للاستبدال وجذع أقصر.

 

ستحصل أيضًا على عمر للبطارية، لكنها لن تأتي مع ميزات AirPods Pro مثل إلغاء الضوضاء النشط، يمكن إطلاق هذا النموذج في النصف الأول من عام 2021.

 

من المفترض أن تعمل Apple أيضًا على رقائق لاسلكية جديدة لكلا الطرازين، ولا تزال تخطط للإعلان عن سماعات رأس فوق الأذن عالية الجودة لإلغاء الضوضاء العام المقبل.