رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكل ديل: البيانات وقود التحول الرقمي

التحول الرقمي
التحول الرقمي

أكد مايكل ديل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Dell Technologies، أن التكنولوجيا لم تكن أبدًا مركزية أكثر مما كانت عليه في أوقات الوباء، موضحًا أن التحول الرقمي يشبه الآلة التي تستخدم البيانات كوقود لها و 5G كنسيج رقمي لها.

 

عند الإعلان عن عرض Project Apex الجديد كخدمة، قال مايكل ديل إنه بينما نتحدث عن التحول الرقمي، آمل أن نشهد أيضًا تحولًا بشريًا بمزيد من اللطف والكرم والتعاطف.

 

أضاف خلال المؤتمر الافتراضي للشركة هذا الأسبوع "التعليم والفرصة والعدالة: "لقد احتجنا إلى كل ذلك لأنه في الأشهر الثمانية الماضية، كشفنا أيضًا عن حقائق صعبة، بعضها يصعب مراقبت ، ويصعب العيش من خلاله، حيث تم الكشف عن خطوط الصدع في مجتمعنا، في الوصول إلى الرعاية الصحية".

 

تابع: "سنحتاج إلى كل هذا اللطف والكرم والتعاطف

للمضي قدمًا للمساعدة في سد هذه الانقسامات والوفاء بالوعد بمستقبل أكثر إشراقًا".

 

في محاولة لمساعدة العملاء والشركاء في رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم في أوقات الوباء، أعلنت شركة Dell Technologies عن وحدة تحكم سحابية توفر للعملاء واجهة واحدة لإدارة عمليات النشر متعددة السحابة، في أماكن العمل وعلى الحافة.

 

تعد وحدة التحكم السحابية جزءًا من إستراتيجية "Project Apex" الجديدة كخدمة والتي تهدف إلى تبسيط كيفية وصول العملاء إلى إمكانات Dell عبر وحدات التخزين والخوادم والشبكات والبنية التحتية شديدة التقارب وأجهزة الكمبيوتر والعروض المعمارية.