عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. ترافيس سكوت ينضم إلى فريق PlayStation

ترافيس سكوت ينضم
ترافيس سكوت ينضم إلى فريق PlayStation

تعاون ترافيس سكوت Travis Scott وعلامته التجارية Cactus Jack مع الجميع من Tesla إلى Fortnite إلى McDonalds، واليوم أعلنت Sony أنه شريك إبداعي استراتيجي لـ PlayStation.

 

ما يعنيه ذلك بالضبط هو شيء يجب أن ننتظره لمعرفة ذلك، لكنهم بدأوا الأمور بتكريم فيديو لإعلان شريط Maxell Hi-Fidelity القديم.

يكشف الفيديو أيضًا عما كان يعمل عليه عندما نشر صورة لوحدة التحكم DualSense 5 على Instagram الخاص به الشهر الماضي.


كما أنه يضم عددًا من الأشخاص الذين عملوا على PlayStation 5، ويتضمن لقطة لـ Travis Scott في بعض Nike Dunk Lows غير المرئي سابقًا مع حركة عكسية أنيقة لتتماشى مع شعار PlayStation.

 

لقد أسقط سكوت عددًا من الإصدارات المحدودة من Nikes ولدى PlayStation تاريخها الخاص من تعاونات Nike المرغوبة للغاي ، لذا فمن المنطقي أن يتمكن الاثنان من العبور هناك أيضًا.

يستمر الضجيج للألعاب من الجيل التالي في النمو، ولكن بعد رؤية الجنون الذي أحدثه

ترافيس سكوت مع عمليات تعاون أخرى، فليس من المستغرب أن ترغب شركة Sony في جعله يدفع وحدة التحكم الجديدة الخاصة بهم.

 

في منشور على مدونة PlayStation، كتب: "أنا أتطلع حقًا إلى أن أكون قادرًا على عرض كل شيء عمل عليه Cactus Jack مع Sony وفريق PlayStation، الأهم من ذلك، أنا متحمس لرؤية كيف يستجيب عشاق PlayStation وعائلة، وأتطلع إلى تشغيل بعض الألعاب مع الجميع قريبًا جدًا، في الوقت الحالي، إذا كنت مهتمًا بالألعاب أكثر من الأحذية، فتحقق من برنامج DualSense 5 العملي الذي ظهر على YouTube ويتضمن أيضًا تفكيك وحدة التحكم".