رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

PUBG تتطلع إلى التوظيف في الهند.. هل يرفع الحظر المفروض على اللعبة

تكنولوجيا

الجمعة, 23 أكتوبر 2020 23:46
PUBG تتطلع إلى التوظيف في الهند.. هل يرفع الحظر المفروض على اللعبةPUBG Mobile
كتبت - منة الله جمال:

تتطلع PUBG Corporation لتوظيف مدير على مستوى مشارك في الهند، وفقًا لوظيفة مدرجة على منصة الشبكات LinkedIn، ومع ذلك، فإن هذا لا يشير إلى أن اللعبة المحظورة ستعود إلى الهند، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

 

يُطلق على وظيفة PUBG Corp الجديدة عنوان "مدير قسم التطوير المؤسسي" والذي سيساعد الشركة على تطوير استراتيجية شاملة لعمليات الاندماج والاستحواذ والاستثمارات التي تتمحور حول الهند، سيتعين على المرشح

المحتمل الذي يتقدم لشغل الوظيفة دعم عملية الإعداد PUBG India.

 

كانت اللعبة الكورية الجنوبية، في سبتمبر، تتطلع إلى شراكة مع شركة ألعاب هندية لإعادة لعبة PUBG Mobile إلى السوق الهندية.

 

اقترب التطور الأخير في أعقاب قطع PUBG لعلاقاتها مع شركة ناشر الألعاب السابقة - Tencent Games، جاءت هذه الخطوة مباشرة بعد أن

كان PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite من بين 118 تطبيقًا حظرتها الحكومة الهندية، كان الحظر هو الحالة الثالثة مع تصاعد التوترات بين الهند والصين بعد الاشتباكات الحدودية الدامية في يونيو.

 

ذكر تقرير Livemint أن اتفاقية ترخيص جديدة جارية مع شركة ألعاب هندية ستمنح حقوق تشغيل لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds أو PUBG Mobile في السوق الهندية.

 

بخلاف ألعاب Tencent في وقت سابق، ستحتفظ PUBG Mobile بحقوق نشر اللعبة وسيتولى الشريك الهندي عملية التوزيع، PUBG Corp هي وحدة تابعة لألعاب Bluehole في كوريا الجنوبية.

أهم الاخبار