رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مركز Ubisoft الجديد يوفر اللعب المتقاطع لمزيد من الألعاب

Ubisoft
Ubisoft

تعمل Ubisoft على دمج Uplay و Ubisoft Club في مركز واحد للخدمات والأنشطة والمجتمعات داخل اللعبة، Ubisoft Connect، كما يُطلق عليه، هو تطور لتلك الخدمات ويعمل عبر منصات متعددة.

 

ستعرض لأول مرة في 29 أكتوبر، في نفس اليوم الذي تصدر فيه Watch Dogs: Legion.

 

كجزء من التحول، تضاعف Ubisoft من التقدم عبر الأنظمة الأساسية واللعب المتقاطع، التقدم الذي تحرزه في ألعاب مثل Assassin’s Creed Valhalla و Immortals Fenyx Rising و Riders Republic يمكن أن تنتقل من منصة إلى أخرى.

 

ستحتاج فقط إلى ربط حساب Ubisoft الخاص بك بهذه الأنظمة الأساسية.

يمكن أن يكون التقدم المتقاطع، الذي تم تمكينه بالفعل في Hyper Scape، مفيدًا بشكل خاص إذا قامت Ubisoft بإحضار خدمة اشتراك Uplay + إلى وحدات التحكم، بهذه الطريقة، لن تضطر إلى شراء نفس اللعبة على منصات متعددة للاستفادة الكاملة منها.

 

تخطط Ubisoft لتمكين التقدم عبر الأنظمة الأساسية في معظم ألعابها في المستقبل، الشيء نفسه ينطبق على اللعب المتقاطع في ألقابها متعددة اللاعبين.


ومع ذلك، هناك ما هو أكثر من Ubisoft Connect من التقدم عبر الأنظمة الأساسية والتشغيل المشترك، ستكون قادرًا على مواجهة التحديات للحصول على المكافآت.

 

يمكنك التحقق مما فعله أصدقاؤك في ملف الأخبار ومشاهدة إنجازاتهم، يمكن

أن تقدم أداة Smart Intel نصائح واقتراح مقاطع فيديو بناءً على ما تفعله في لعبة في ذلك الوقت - تتمتع واجهة PS5 بميزة مماثلة.

 

علاوة على ذلك، يمكنك عرض الإحصائيات الخاصة بك والاطلاع على تفاصيل حول أسلوب اللعب الخاص بك، هناك أيضًا نظام ليدربورد، لذا يمكنك أن ترى كيف تتنافس ضد أصدقائك.

 

تحتفل Ubisoft بإطلاق Connect من خلال تقديم أكثر من 1،000 من مكافآت Legacy Club داخل اللعبة مجانًا للجميع.

 

سيتوفر Ubisoft Connect مبدئيًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox One و PS4 و Nintendo Switch.

 

سيتمكن لاعبو Xbox Series X أوS و PlayStation 5 من الوصول إليها عند وصول هذه الأجهزة الشهر المقبل أيضًا، ستصل Ubisoft Connect أيضًا إلى Stadia و Nvidia GeForce Now و Amazon Luna في وقت لاحق من هذا العام.