رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجهزة Fire TV تحصل على ميزات محسّنة بدون استخدام اليدين مع Alexa

 أجهزة Fire TV
أجهزة Fire TV

بعد ثلاث سنوات من إضافة دعم Alexa الأساسي بدون استخدام اليدين على أجهزة Fire TV، تتخذ أمازون أخيرًا خطوة للأمام.

 

في السابق، كان بإمكانك أن تطلب من أجهزة Echo الخاصة بك تشغيل عروض محددة أو فتح تطبيقات على أجهزة Fire TV، ولكن مع آخر تحديث من Amazon، والذي يبدأ طرحه هذا الأسبوع، ستتمكن أيضًا من عرض محتوى منبثق على جهاز التلفزيون باستخدام أمر "show me" الجديد. على سبيل المثال، يمكنك فقط أن تقول "Alexa ، أرني الطقس أو اعرض لي كاميرا الباب الأمامي.

 

كما ستتمكن أيضًا من التنقل في القوائم التي تظهر على الشاشة وإجراء التحديدات عبر أجهزة Alexa.،هذا شيء يمكنك القيام به عن طريق الضغط على زر التحكم الصوتي في أجهزة التحكم عن بُعد في Fire TV، ولكن من الواضح أن الانتقال من دون استخدام اليدين تمامًا يعد أكثر

ملاءمة.

 

قالت أمازون إنك ستتمكن من إقران معظم أجهزة Echo بأجهزة Fire TV تلقائيًا، عليك فقط أن تطلب تشغيل شيء ما على جهاز التلفزيون الخاص بك، ثم تأكيد الاقتران مع Fire TV.

 

الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء بالنسبة لـ Echo Show and Spots، نظرًا لأن لديهم شاشات خاصة بهم، بينما يمكنك إقرانها بأجهزة تلفزيون Fire الخاصة بك، لا يمكنك استخدامها إلا لطلب المحتوى.

 

لن يعمل الأمر الجديد "show me" والتنقل على الشاشة - على الأرجح لأنهم سيواجهون صعوبة في التمييز بين الشاشات الموجودة على متن الطائرة وجهاز التلفزيون.