عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر يحد من إعادة التغريد قبل الانتخابات الأمريكية

تويتر
تويتر

طرح تويتر Twitter تحديث يحد من إعادة التغريد للجميع ويشجع المستخدمين على استخدام Quote Tweet وكتابة شيء ما قبل المشاركة على النظام الأساسي.

 

يأتي هذا في أعقاب الانتخابات الرئاسية الأمريكية، المقرر إجراؤها في 3 نوفمبر، ولكن، لا تقلق، فهذا مجرد تغيير مؤقت ومحاولة لمنع انتشار المعلومات المضللة والأخبار المزيفة على التطبيق أثناء الانتخابات.

 

قال Twitter: "اليوم نطرح التحديثات التي تشجع على تضخيم التغريدات بشكل أكثر تفكيرًا، وهذا يضيف المزيد من السياق إلى المحتوى، هذا جزء من نهجنا للحد من انتشار المعلومات المضللة خلال Election2020".

 

أضاف: "بدءًا من اليوم، عندما تنقر على خيار إعادة التغريد، سيطالبك Twitter أولاً باستخدام Quote Tweet بدلاً من إعادة التغريد، ولكن، إذا كنت لا ترغب في كتابة أي شيء ومشاركة التغريدة ببساطة، فيمكنك القيام بذلك بمجرد ترك مؤلف Quote Tweet فارغًا والضغط على زر إعادة التغريد.

 

تابع Twitter في سلسلة من التغريدات: "لقد استمعنا إلى ملاحظاتك الإجمالية وفهمنا أن بعضًا منكم، مثل الفنانين الذين يشاركون أعمالهم على تويتر، يقدرون إعادة التغريد، لا يزال بإمكانك إعادة التغريد من خلال عدم إضافة أي شيء إلى مؤلف QT".

 

أجرى تويتر بعض التغييرات على الطريقة التي تعيد بها التغريد على المنصة، فهو يقوم بتسمية المحتوى المضلل ومراقبة الحسابات الموجودة في الولايات المتحدة مع أكثر من 100000 متابع

 

بالإضافة إلى ذلك، لن يمنحك Twitter الآن توصيات "أعجبك" أو "متبوعة" من الأشخاص الذين لا تتابعهم وسيغير الطريقة التي تظهر بها الاتجاهات لك.