رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Netflix تتوقع وصولها إلى 200 مليون مشترك بنهاية 2020

Netflix
Netflix

 أصدرت Netflix نتائج الربع الأخير، وكشفت أنها فاتتها بعض الشيء توقعاتها الخاصة؛ إذ أضافت 2.2 مليون عميل حول العالم خلال الأشهر الثلاثة الماضية بدلًا من 2.5 مليون كما توقعت.

 

 حذرت الشركة من أن هذا قد يكون هو الحال، بعد أن ارتفعت الاشتراكات في وقت سابق من هذا العام؛ إذ أجبر وباء فيروس كورونا المزيد من الناس على البقاء في المنزل وبدء البث.

 

 ومع ذلك، فهي تتوقع أنها ستضيف حوالي 6 ملايين عميل في الربع الرابع من هذا العام، مما سيرفع إجمالي عدد العملاء في جميع أنحاء العالم إلى 201 مليون عميل.

لم تشر Netflix بشكل مباشر إلى الجدل الذي دار حول إصدارها لـ Cuties، أو إزالة خيار الإصدار التجريبي المجاني، لكن الشركة ذكرت أن الاحتفاظ بالصحة وأن المشاركة لكل فرد من أفراد الأسرة ارتفعت بشكل قوي عامًا تلو الآخر في الربع الثالث من عام 2020.

 

إذا وصلت إلى توقعاتها في الربع الرابع، فستضيف بسهولة المزيد من العملاء هذا العام أكثر من أي وقت مضى، متجاوزة الرقم القياسي لعام 2018 البالغ 28.6 مليون.

 

وفقًا لـ Netflix، تم إعادة إنتاج المسلسلات البارزة مثل Stranger Things، في حين أن بعض المسلسلات والأفلام التي

ظهرت لأول مرة في عام 2020 قوية.

 

وفقًا للإحصائيات الجديدة لعدد المشاهدين، حققت Umbrella Academy حوالي 43 مليون مشاهدة في أول 28 يومًا، بالإضافة إلى 78 مليون مشاهدة في فيلم The Old Guard للمخرج جينا برينس-بايتوود، و 75 مليونًا لـ Project Power.

 

بالتطلع إلى العام المقبل، لا تزال Netflix تتوقع أنها ستصدر المزيد من المحتوى الأصلي عامًا تلو الآخر في كل ربع سنة من عام 2021.

 

لاحظ مديرو Netflix أيضًا زيادة في المنافسة، مع إطلاق Peacock بالإضافة إلى إعادة التنظيم الاستراتيجي لشركة Disney للتركيز على Disney + وخدمات البث الأخرى، قالوا في الرسالة إنهم مسرورون للتنافس مع هذه الخدمات، مع الإشارة إلى أن التلفزيون الخطي وألعاب الفيديو و TikTok و YouTube هي أيضًا عوامل جذب كبيرة للانتباه ووقت الشاشة.