رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

Impossible Foods تطور حليب نباتي مذاقه مثل الحقيقي

تكنولوجيا

الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 23:48
Impossible Foods تطور حليب نباتي مذاقه مثل الحقيقيImpossible Foods
كتبت - منة الله جمال :

خلال مؤتمر صحفي هذا الصباح، أعلنت شركة Impossible Foods أنها تتفرع من مجرد لحوم زائفة وتخطط لإنتاج بديل حليب نباتي يسمى Impossible Milk.

 

وفقًا للشركة، لم يتم تصميمه ليكون مجرد حليب صويا آخر أو بديل حليب قائم على الجوز، بدلاً من ذلك، فهو مصمم ليعمل ويتصرف تمامًا مثل حليب البقر المشتق من الحيوانات.

 

في عرض توضيحي من معمل الطعام التابع للشركة، أظهر أحد الباحثين عينات من الحليب المستحيل جنبًا إلى جنب مع أنواع أخرى من الحليب النباتي مثل حليب اللوز وحليب الصويا، لإظهار أن الحليب المستحيل يشبه إلى

حد كبير حليب البقر أكثر من غيره.

 

تم تصميم Impossible Milk ليكون دسمًا مثل الحليب العادي، ولن يتخثر في المشروبات الساخنة مثل الحليب النباتي الآخر، لقد أظهرت ذلك بخلطها في فنجان من القهوة الساخنة.

كما أعلنت الشركة اليوم أنها تخطط لمضاعفة حجم فريق البحث والتطوير الخاص بها خلال الـ 12 شهرًا القادمة، كجزء من هذه الخطة، أطلقت مشروع "Impossible Investigator" المصمم لجذب العلماء من جميع أنحاء العالم للانضمام إلى فريقها.

 

وفقًا لـ Impossible Foods، سيكون

لدى هؤلاء العلماء المرافق والموارد والبيئة المبتكرة لإنشاء منصة تقنية جديدة تمامًا لتحل محل الحيوانات كتقنيتنا لتحويل النباتات إلى لحوم وأسماك وأطعمة ألبان.

 

لقد كان عامًا حافلًا بالأطعمة المستحيلة، لم تعلن فقط عن منتج Impossible Pork الجديد في يناير، بل إن منتجها من البرجر الزائف متوفر الآن في أكثر من 9000 متجر بقالة في الولايات المتحدة.

 

كما أعلنت الشركة أيضًا أنها ستتوفر في متاجر البقالة الآسيوية لأول مرة، ما يقرب من 200 متجر بقالة في هونج كونج وسنغافورة ستبيعها - PARKnSHOP .

 

سيكون متاحًا أيضًا للتسليم عبر الإنترنت من خلال PARKnSHOP في هونج كونج و RedMart في سنغافورة.

 

لا يزال Impossible Milk في مرحلة التطوير ، ولن يكون متاحًا للمستهلكين في أي وقت قريبًا.

أهم الاخبار