عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل ستضيف دعم 5G لـ iPhone 12 في وضع بطاقة SIM المزدوجة

 iPhone 12
iPhone 12

لن يتمكن iPhone 12 و iPhone 12 Pro من الوصول إلى شبكات 5G إذا كنت في وضع بطاقة SIM المزدوجة، وفقًا للوثيقة الداخلية التي تم نشرها على Reddit قبل بضعة أيام.

 

قالت MacRumors إنها تمكنت من تأكيد صحة المستند - على ما يبدو لتدريب موظفي Apple - وحصلت على شريحة Verizon داخلية أخرى تحتوي على أخبار جيدة، يقال إن شركة آبل تخطط لطرح تحديث البرنامج الذي سيمكن 5G حتى في وضع بطاقة SIM المزدوجة في وقت لاحق من هذا العام.

 

يمكن لأحدث طرازات iPhone من عملاق التكنولوجيا أن تدعم بطاقة SIM فعلية و eSIM في نفس الوقت، مما يمنحك القدرة على الوصول إلى شبكتين في وقت واحد، ومع ذلك، لن يتمكن iPhone 12 من الاتصال بشبكة 4G LTE عند الإطلاق إذا كنت تستخدم خطين.

 

هل يعمل 5G مع بطاقتي SIM؟

عند استخدام خطين في وضع Dual SIM، لا يتم دعم بيانات 5G على أي من الخطين

وستعود إلى 4G LTE، إذا كان العملاء يستخدمون eSIM فقط وكانوا مشتركين في خطة خدمة ومشغل شبكة مدعومة 5G، فسيكون لديهم وصول 5G.

 

قالت MacRumors شريحة Verizon التي تم الحصول عليها أنه سيتعين عليك إزالة بطاقة SIM الفعلية للوصول إلى شبكة 5G الخاصة بها باستخدام eSIM.

 

إذا كانت Apple تطرح بالفعل تحديثًا لتغيير ذلك خلال هذا العام، فربما لن تضطر إلى إزالة بطاقات SIM أو القيام باتصال 4G لمدة تزيد عن شهر أو نحو ذلك.

 

سيبدأ شحن iPhone 12 و iPhone 12 Pro في 23 أكتوبر، بينما سيتوفر iPhone mini و iPhone Max اعتبارًا من 13 نوفمبر.