عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تطبيق الرسم فريسكو من Adobe متاح الآن على آيفون

Adobe
Adobe

في العام الماضي، طرحت Adobe تطبيق Fresco، تطبيق قوي للرسم والتلوين جلب إحساسًا واقعيًا بالألوان المائية والزيوت والمزيد على أجهزة iPad و Surface.

 

الآن تنقل الشركة البرنامج إلى شاشات أصغر، بدءًا من اليوم، يتوفر Fresco على iPhone، وقالت الشركة إن نفس الواجهة والفرش والمستندات التي اعتاد المستخدمون عليها بالفعل على iPad أو Windows ستكون جميعها داخل إصدار iOS من التطبيق.

حتى إذا لم تكن المساحة الضيقة هي الأمثل لسير عملك المعتاد، يمكنك إجراء تعديلات على المشاريع الحالية أو تجربة أفكار جديدة عندما لا يكون جهازك اللوحي في مكان قريب.

 

كما هو الحال عادةً في حدث MAX السنوي مع تطبيقات Creative Cloud، تعرض Adobe مجموعة من الميزات الجديدة التي ستأتي إلى Fresco.

 

أولاً، تضيف الشركة دعم الخطوط من خلال Adobe Fonts، لا يمكنك فقط إحضار الطباعة إلى الرسوم التوضيحية الخاصة بك دون الحاجة إلى إنشاء أحرف يدويًا، بل سيكون لديك منزلقات للحجم والابتداء والتتبع، كما توفر مكتبة Adobe Fonts إمكانية الوصول إلى آلاف الخيارات.

 

بعد ذلك، وربما أهم التحديثات، تضيف Adobe أداة فرش التلطيخ، سيكون هذا مفيدًا عندما يحين وقت

تنعيم الضربة أو مزج الحواف أو مجرد خشونة الأشياء قليلاً، وقالت الشركة إنها عدلت أيضًا كيفية استجابة القلم لتغيرات الضغط، ويمكنك ضبط الحساسية بنفسك لتناسب احتياجاتك.

 

أخيرًا، ستوفر لك مجموعة صغيرة من التحديثات، يمكنك استعادة إصدار سابق من الملف عبر المستندات الحديثة والسحابية في قائمة إجراءات أخرى، ما عليك سوى الانتقال إلى هناك وتحديد "عرض محفوظات الإصدار".

 

أضاف Adobe أيضًا زر حفظ حتى تتمكن من التأكد من تخزين الأشياء بأمان على طول الطريق دون إغلاق الرسم، وإذا كنت بحاجة إلى تعديل طبقات متعددة في وقت واحد، فهناك أداة تحديد متعددة الطبقات تسمح بذلك، يمكنك حذف أو تكرار أو نسخ أو دمج أو تحويل كل ما حددته في نفس الوقت بسرعة.