رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إريكسون تتعاون مع إيرتيل زامبيا للتخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية

أبورفا ميهروترا
أبورفا ميهروترا

أعلنت إريكسون عن تعاونها مع إيرتيل زامبيا، في إطار برنامج "استعادة المنتج" للحد من التأثير البيئي المحتمل والناتج عن التخلص من المعدات الكهربائية المتوقفة عن العمل ورميها في المكبات.

 

يعد برنامج "استعادة المنتج"جزءًا من جهود إريكسون للاستدامة، والهادف لتعزيز الوعي وتشجيع الناس على تحمل مسؤولية الأثر البيئي لجميع المنتجات والخدمات خلال دورة حياتها.

 

يضمن البرنامج معالجة المواد التي انتهى عمرها الافتراضي وإعادة تدويرها بطريقة مسؤولة بيئياً.

 

تواصل إيرتيل التزامها بضمان الحفاظ على الجمال الطبيعي في زامبيا بشكل مستدام، وتدرك أن التأثير البيئي الإيجابي يبدأ منتخفيض البصمة البيئية لعملياتها.

 

قال أبورفا ميهروترا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركةإيرتيل: "تلتزم إيرتيل بمسؤوليتها الاجتماعية، ونعتقد أن اعتماد التقنيات المسؤولة للتخلص من المخلفات الإلكترونية سيساهم

في الحد من التأثير البيئي على نحو أفضل".

 

أضاف: "يسرنا التعاون مع إريكسون على مستوى إدارة المخلفات الإلكترونية، للتخلص من هذه المخلفات وتعزيز الوعي لدى الجمهور وجميع أصحاب المصلحة الرئيسيين حول أهمية التخلص السليم من المخلفات الإلكترونية على امتداد الدولة".

قال تود أشتون، نائب الرئيس ورئيس إريكسون في شرق وجنوب إفريقيا: "تهدف إريكسون إلى تقليل التأثير البيئي السلبي لأنشطتها ومنتجاتها قيد التشغيل، مع تقديم حلول مبتكرة للمساهمة في تدشين اقتصاد منخفض الكربون".