رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

Hunter Biden.. كل ما قاله جو بايدن عن نجله هانتر بايدن بدءًا من الإدمان

تكنولوجيا

الخميس, 15 أكتوبر 2020 20:35
Hunter Biden.. كل ما قاله جو بايدن عن نجله هانتر بايدن بدءًا من الإدمانHunter Biden ووالده جو بايدن
كتبت - منة الله جمال:

خلال الفترة التي قضاها في واشنطن وترشحه الحالي للمكتب البيضاوي، تحدث المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن باستفاضة عن عائلته، وتحديداً ابنه هانتر بايدن Hunter Biden - الذي احتل اسمه عناوين الصحف مرة أخرى بعد أن نشرت صحيفة نيويورك بوست مقالاً ظهر لإظهار رسائل البريد الإلكتروني بينه وبين فاديم بوزارسكي، مستشار مجلس إدارة شركة الطاقة الأوكرانية Burisma Holdings.

 

Hunter Biden.. تقييد رسائل هنتر بايدن المسربة تشعل الحرب ضد فيسبوك وتويتر

Hunter Biden أدمن الكوكايين من قبل

 

قال نائب الرئيس السابق مازحًا ذات مرة إن قرار ابنه Hunter Biden الانضمام إلى البحرية كان قرارًا سيئًا، تم تسريح هنتر إداريًا من منصبه في احتياطي البحرية الأمريكية بعد اختباره إيجابيًا للكوكايين في عام 2014.

 

Hunter Biden.. تويتر يكشف موقفه من قصة هنتر بايدن والتدخين أثناء ممارسة الجنس وأوكرانيا

 

أضاف بايدن أثناء حديثه في حفل افتتاح الكرة الافتتاحية للفيلق الأمريكي في عام 2016: "لدينا الكثير من الأحكام السيئة في عائلتي، انضم ابني، الذي يزيد عمره عن

40 عامًا، إلى البحرية لأداء اليمين".

 

Hunter Biden.. من هو جون بول ماكيساك مُسرب رسائل هنتر بايدن


أثار الرئيس دونالد ترامب هذه الحادثة خلال المناظرة الرئاسية الأولى ودافع بايدن عن هانتر، قائلاً: "ابني، مثل الكثير من الناس في المنزل، كان يعاني من مشكلة مخدرات".

 

Hunter Biden.. مسرب رسائل سموكينج جان لهنتر بايدن مهدد بالقتل

 

تابع بايدن: "لقد تجاوزها، لقد أصلحها، لقد عمل عليها، وأنا فخور به، أنا فخور بابني".

 

في عام 2016، أثناء توليه منصب نائب الرئيس للرئيس باراك أوباما آنذاك، تحدث بايدن عن عائلته خلال حفل تكريس طريق جوزيف آر "بو بايدن الثالث السريع"، بعد وفاة بو. خلال خطابه، أشار بايدن إلى هنتر بأنه "حب حياتي".


بعد سنوات قليلة من وفاة بو، ورد أن هنتر بايدن واعد أرملة أخيه هالي بايدن، عندما علم نائب الرئيس السابق بالعلاقة، قال: "كلنا

محظوظون لأن هانتر وهالي وجدا بعضهما البعض لأنهما كانا يجمعان حياتهما معًا مرة أخرى بعد هذا الحزن".

 

خلال المناظرة الرئاسية للحزب الديمقراطي في 15 أكتوبر 2019، دافع بايدن عن ابنه عندما سأله أندرسون كوبر، مذيع شبكة CNN، عن سبب السماح لهنتر بإقامة علاقات تجارية في أوكرانيا أثناء توليه منصب نائب الرئيس.

وقال نائب الرئيس السابق ردا على ذلك: "ابني لم يرتكب أي خطأ"، مضيفا أنه لن يعمل أحد من عائلته مع حكومة أجنبية أو شركة أجنبية إذا تم انتخابه رئيسا، لم أتحدث مطلقًا عن أي شيء مع ابني حول أي شيء له علاقة بأوكرانيا".

 

بعد بضعة أشهر فقط من الدفاع عن ابنه، أشار بايدن إلى أنه ربما بدا سيئًا لابنه أن يتولى الوظيفة في شركة الطاقة الأوكرانية Burisma أثناء توليه منصب نائب الرئيس.

 

قال بايدن، وفقًا لنص المقابلة مع خوسيه دياز بالارت من Telemundo في ديسمبر 2019: "لا يوجد شيء يفعله غير قانوني، لا شيء".

 

خلال المناظرة الرئاسية الأولى في 29 سبتمبر، انتقد ترامب هانتر لعمله مع شركة الطاقة الأوكرانية، لكن نائب الرئيس السابق دافع عن ابنه مرة أخرى، وقال: "انظر، ابني لم يرتكب أي خطأ في Burisma، هذا لا يتعلق بأسرتي أو عائلته، إنه يتعلق بأسرتك- الشعب الأمريكي".

أهم الاخبار