رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Hunter Biden.. مسرب رسائل سموكينج جان لهنتر بايدن مهدد بالقتل

 Hunter Biden وجون
Hunter Biden وجون بول ماكيساك مسرب رسائل هنتر بايدن

قال مصلح أجهزة ماك الداعم لترامب والذي وجد صور هنتر بايدن Hunter Biden المزعومة للتدخين ورسائل البريد الإلكتروني الأوكرانية، إنه يخشى على حياته بسبب ما تم الكشف عنه.

 

Hunter Biden.. من هو جون بول ماكيساك مُسرب رسائل هنتر بايدن

 

أوضح جون بول ماكيساك، 44 عامًا - الرجل الذي سلم الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر وعمل نسخة من المحتويات - أنه يخشى أن يُقتل باعتباره "رجلًا لديه شيء يريده من هذا المتجر".

Hunter Biden.. تويتر يكشف موقفه من قصة هنتر بايدن والتدخين أثناء ممارسة الجنس وأوكرانيا

 

يعرف ماكيساك على أنه who found Hunter Biden’s alleged crack-smoking pics and Ukraine emails، وقال نصًا بالإنجليزية: "feared for his life over the revelations".

Hunter Biden.. تقييد رسائل هنتر بايدن المسربة تشعل الحرب ضد فيسبوك وتويتر


أضاف لصحيفة ديلي بيست: "كنت خائفًا ، لقد تواصلت مع بعض الأشخاص الذين أثق بهم، ويمكن أن يجعلني ذلك على اتصال مع مكتب التحقيقات الفيدرالي، ثم ظهروا".

 

تابع جون: "ربما كانوا يعرفون أن لدي نسخة لأنني كنت صريحًا جدًا بشأن عدم الرغبة في القتل"، قائلاً إنه صنع هذه النسخة لحماية نفسه.

وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أن جو بايدن "سيعرض حياتك للخطر"، أجاب ماك: "بالتأكيد الأشخاص الذين يعملون معه".


من المفترض أنه اكتشف مقطع فيديو مدته 12 دقيقة لهنتر وهو يمارس الجنس مع امرأة مجهولة الهوية ويُزعم أنه يدخن الكراك على الجهاز، بالإضافة إلى صور صريحة حصلت عليها صحيفة نيويورك بوست.

تم الكشف عن مقطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني وسط تدقيق في وظيفة هنتر في عملاق النفط والغاز Burisma، فيما يتعلق بعلاقة والده بأوكرانيا والتحقيقات اللاحقة بشأن عزل ترامب.

 

قال MacIsaac إنه "يخشى التداعيات" لوجود الجهاز في متجر Wilmington MAC الخاص به في ولاية ديلاوير عندما صادف الملفات أثناء إصلاحه.


على جهاز MacBook Pro التالف من Hunter، اكتشف MacIsaac رسائل البريد الإلكتروني التي يبدو أنها تظهر أن نائب الرئيس السابق بايدن التقى مع Burisma exec Vadym Pozharskyi أثناء رحلة إلى الولايات المتحدة، حسبما ذكرت صحيفة The Post.

شكر بوزارسكي هانتر على تقديمه لوالده - الذي كان مسؤولاً عن السياسة الأمريكية تجاه أوكرانيا في ذلك الوقت - في رسالة تم إرسالها في 17 أبريل 2015، لكن المتحدث باسم جو بايدن نفى أي اجتماع من هذا القبيل.

 

ادعى MacIsaac أنه "غير سياسي" على

الرغم من أن منشوراته على Facebook في عام 2016 أشارت إلى أنه صوت لصالح ترامب.

 

غادر نجل بايدن الكمبيوتر المحمول التالف من Apple في متجر MacIsaac في أبريل 2019 - لكن MacIsaac ادعى أن Hunter لم يعد أبدًا، أو دفع فاتورة 85 دولارًا.

 

قال MacIsaac إنه على الرغم من أنه لم يتعرف على هنتر عندما جاء إلى متجره في أبريل، إلا أن الاسم كان مألوفًا.

 

أضاف: "لقد قمت بفحصه في النظام، الاسم الأول، هنتر، الاسم الأخير، كانت هناك فترة توقف طويلة - بايدن"، مضيفًا أن الكمبيوتر المحمول التالف بسبب المياه كان عليه أيضًا ملصق بايدن.

 

تمكن MacIsaac من استرداد البيانات منه وتحميل المحتويات على قرص صلب منفصل، وذلك عندما رأى المحتوى الذي وصفه بأنه فوضى، لم يعلق على ما إذا كان يعرف أن رسائل البريد الإلكتروني تتعلق ببوريزما لكنه قال إنه حاول الاتصال بهنتر بشكل متكرر.

 

خضعت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة لهنتر "الكراك والجنس وأوكرانيا" للرقابة من قبل فيسبوك وتويتر.

 

قال آندي ستون، مدير الاتصالات السياسية في Facebook، إن قصة الصفحة الأولى لصحيفة The Post يوم الأربعاء قد تم دفنها عمداً من قبل الشبكة الاجتماعية، لكن جاك دورسي، رئيس تويتر ، اعترف بأن حظرهم للمقال كان كذلك، وكتب: "حظر مشاركة عناوين URL عبر تغريدة أو رسالة مباشرة بدون سياق لسبب الحظر: غير مقبول".

 

في سلسلة التفسير الخاصة بهم، استشهد Twitter بالصور الخاصة والشخصية المضمنة في المقالة وسياسة المواد المخترقة الخاصة بهم، والتي تحظر استخدام خدمتنا لتوزيع المحتوى الذي تم الحصول عليه دون إذن.