رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد التحديثات الجديدة.. YouTube Music يعمل بشكل أفضل على جهاز التلفزيون

YouTube Music
YouTube Music

بينما تستعد جوجل لإغلاق Google Play Music أخيرًا لصالح YouTube Music، تجري الشركة الكثير من التحديثات في اللحظة الأخيرة للتأكد من أن الخدمة الأخيرة جاهزة للعمل.

 

يتوفر YouTube Music بالفعل على مجموعة متنوعة من الأجهزة، واليوم تتعامل Google مع تجربة التلفزيون الذكي.

 

أضافت Google لأول مرة علامة تبويب YouTube Music إلى تطبيق يوتيوب الرئيس مرة أخرى في يوليو، والتي تشبه الصفحة الرئيسية التي تراها عند استخدام التطبيق على الهاتف أو الويب.

 

إنها في الأساس مجموعة من الروابط لقوائم التشغيل ومقاطع الفيديو والألبومات الموصى بها كما ستجدها في معظم خدمات الموسيقى.

 

اعتبارًا من اليوم، ستتمكن من الوصول إلى قوائم التشغيل التي أنشأتها أو حفظتها في مكتبتك، بالإضافة إلى جميع الأغاني التي أعطيت إعجابًا بها.

 

ستتمكن أيضًا من الوصول إلى أي أغانٍ أو ألبومات قمت بحفظها في مكتبتك، تم أيضًا تحديث المرئيات لقوائم التشغيل والألبومات لتناسب شاشة أكبر بشكل أفضل.

 

سيتم إدخال المزيد من التغييرات الجوهرية على أجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام التشغيل Android TV OS بالإضافة إلى تجربة YouTube Music على جهاز Chromecast الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا مع Google TV.

 

كما سيتيح لك تطبيق YouTube Music الوصول إلى الموسيقى التي حمّلتها إلى مكتبتك، وهي ميزة سيقدرها مستخدمو موسيقى Google Play بالتأكيد، حيث لا يتيح لك سوى عدد قليل من خدمات الموسيقى تحميل أغانيك الخاصة هذه الأيام.

 

يظهر YouTube Music أيضًا كصف في شاشة Android TV الرئيسية، مما يتيح لك التمرير وبدء قوائم التشغيل دون الحاجة إلى الانتقال إلى التطبيق نفسه.