رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اكتشاف خطأ جديد في لعبة Call of Duty: Warzone

 لعبة Call of Duty:
لعبة Call of Duty: Warzone

تحقق Infinity Ward ، صانعو Call of Duty: Warzone ، خطأ يجعل اللعبة غير قابلة للعب تقريبًا لمعظم الأشخاص. يمكّن الخلل المستخدمين من إعادة استخدام القدرات التكتيكية المحدودة بشكل طبيعي ، بما في ذلك القنابل الصوتية وتحفيز العلاج ، واللعب غير المتوازن بشكل كبير. على سبيل المثال ، يمكن للاعب واحد أن يختار إلقاء القنابل اليدوية باستمرار ، بينما يمكن لخصمه الجلوس داخل منطقة الضرر ، وشفاء نفسه إلى الأبد.

ظلت المشكلة تدور لأكثر من 12 ساعة في هذه المرحلة ، لكن إنفينيتي وارد لم تتخذ بعد هذا النوع من الإجراءات الصارمة التي قامت بها في آخر مرة حدث فيها هذا. قبل شهر ، سمح خطأ للاعبين بقيادة سياراتهم خارج منطقة القتال المخصصة ، مما أدى إلى

تحطيم اللعبة لـ (ما يصل إلى) 150 لاعبًا في الردهة. رداً على ذلك ، قام المطور بإزالة جميع المركبات حتى يتم العثور على الإصلاح وتطبيقه ، بعد يومين.

تدعو الملصقات على Reddit الشركة إلى سحب الدعامات والقنابل اليدوية على المدى القصير ، مع ملصق واحد يقول إن Infinity Ward "فقدت أي مصداقيتها". في الوقت الحالي ، يبدو كما لو أن أي شخص يلعب Warzone قد يُترك في معركة مستمرة بين الدعامات والقنابل اليدوية حتى يمكن تسوية شيء ما.