عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لعبة تتغلب على PUBG Mobile.. ما هي

Among Us
Among Us

قد لا تكون لعبة PUBG Mobile أو Fortnite أكثر لعبة الجوال التي تم تنزيلها هذا العام. إنها لعبة محمولة أقل شهرة نسبيًا تسمى بيننا ، والتي أصبحت أكثر ألعاب الهواتف الذكية تنزيلًا في الربع الثالث من عام 2020 ، وفقًا لتقرير صادر عن Sensor Tower.


احتل موقع "بيننا" المرتبة الأولى في قائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا في الربع الثالث من عام 2020 على كل من متجر Google Play ومتجر Apple App Store.


تم تطوير لعبة "بيننا" بواسطة استوديو ألعاب InnerSloth في الولايات المتحدة. إنها لعبة متعددة اللاعبين يمكن لعبها عبر الإنترنت أو عبر شبكة Wi-Fi محلية مع 4-10 لاعبين.


في اللعبة ، وفقًا لوصف موقع الويب ، الهدف هو "الحفاظ على سفينتك الفضائية معًا والعودة إلى الحضارة. لكن احذر ... فقد يكون هناك دجال أجنبي على متن الطائرة! تم استبدال أحد أعضاء الطاقم بمحول طفيلي. هدفهم هو القضاء على بقية الطاقم

قبل وصول السفينة إلى المنزل. سوف يقوم المنتحل بتخريب السفينة ، والتسلل من خلال الفتحات ، وخداع الآخرين ، وإيطارهم ليظلوا مجهولين ويقتلوا الطاقم ".


بينما يقوم الجميع بإصلاح السفينة ، لا يمكن لأحد التحدث للحفاظ على سرية هويته. "بمجرد الإبلاغ عن جثة ، سيناقش الطاقم الناجي علنًا من يعتقدون أن" المنتحل ". هدف المحتالين هو التظاهر بأنهم أعضاء في الطاقم. إذا لم يتم التصويت على هؤلاء المحتالين ، فسيعود الجميع إلى الحفاظ على السفينة حتى يتم العثور على جثة أخرى. إذا تم التصويت على المنتحل ، يفوز الطاقم ، "يقول الوصف.