رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتفليكس تبث بدقة 4K على أجهزة Mac بشريحة أمان T2

نتفليكس
نتفليكس

عندما تصدر آبل macOS Big Sur في وقت لاحق من هذا العام، ستتاح لمستخدمي Mac الفرصة أخيرًا لبدء بث Netflix بدقة 4K HDR على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، لكنك ستحتاج إلى أكثر من شاشة بدقة 4K للقيام بذلك.

 

في مستند دعم رصدته Apple Terminal عبر 9to5Mac، قالت Netflix إنك ستحتاج أيضًا إلى جهاز كمبيوتر مزود بشريحة T2 Security، مع هذا الشرط من الأجهزة يعني أن أجهزة Mac الحديثة فقط لديها القدرة على تشغيل محتوى UHD من Netflix.

 

إليك القائمة الكاملة لأجهزة Mac المزودة بـ T2: 2018 أو أحدث ، MacBook Pro ، 2018 أو أحدث ، MacBook Air ، 2018 Mac mini ، 2019 Mac Pro ، iMac Pro و 2020 iMac، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان جهاز Mac الخاص بك يحتوي على الأجهزة اللازمة، فيمكنك معرفة ذلك باتباع خطوات تفاصيل Apple على

موقعها على الويب.

 

اقترح The Verge أن المطلب يمكن أن يكون له علاقة بقدرة شريحة T2 على معالجة مقاطع الفيديو المشفرة HEVC، على صفحة الويب الخاصة بها لجهاز iMac ، قالت شركة Apple إن المعالج المشترك يمكنه تحويل ترميز فيديو HEVC بسرعة تصل إلى ضعف سرعة شريحة T1 من الجيل السابق.

 

إذا كان لديك جهاز Mac مزودًا بنظام T2، فستحتاج إلى مراعاة بعض المتطلبات الأخرى، من الواضح أن macOS Big Sur أمر لا بد منه، ولكن لا تنس أنك تحتاج أيضًا إلى الاشتراك في خطة Netflix المميزة بقيمة 16 دولارًا شهريًا.