رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جوجل توسع قوائم التسوق المجانية للتجار في جميع أنحاء العالم

تكنولوجيا

الأربعاء, 30 سبتمبر 2020 23:18
جوجل توسع قوائم التسوق المجانية للتجار في جميع أنحاء العالمجوجل
كتبت - منة الله جمال:

مع انتشار وباء فيروس كورونا COVID-19 الذي أصاب صناعة البيع بالتجزئة بشدة، ركز العديد من البائعين بشكل أكبر على التجارة الإلكترونية، وساعدت جوجل Google التجار في الولايات المتحدة من خلال السماح لهم بإدراج منتجاتهم في علامة تبويب التسوق مجانًا منذ أبريل.

 

يمكن لبائعي التجزئة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية القيام بذلك قريبًا أيضًا من خلال Google Merchant Center، واعتبارًا من منتصف أكتوبر، ستتألف نتائج البحث

في علامة التبويب في الغالب من قوائم مجانية في جميع المناطق.

 

تقترح Google أن القوائم ستساعد بائعي التجزئة في العثور على المزيد من العملاء حتى إذا لم يروجوا لمنتجاتهم من خلال إعلانات جوجب، يستخدم مئات الملايين من الأشخاص بحث Google للتسوق كل يوم.

 

بالنسبة لتجار التجزئة الذين تم إغلاق متاجرهم الفعلية، فقد يمنحهم ذلك طريقة أخرى للوصول إلى

العملاء عبر الإنترنت دون الحاجة بالضرورة إلى الدفع مقابل الإعلانات، قد يمنحهم توقيت هذه الخطوة مزيدًا من الرؤية مع دخول موسم التسوق في العطلات على قدم وساق.

 

كما تطرح Google إعلانات الخدمات المحلية في العديد من البلدان الأوروبية، يمكن للمهنيين مثل السباكين ومنظفات المنازل والكهربائيين تشغيل هذه الإعلانات في النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة.

 

كتب مات بريتين، رئيس Google في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في منشور بالمدونة: "يمكن للعملاء المحتملين الاطلاع على معلومات الترخيص والمراجعات من العملاء السابقين، ويمكنهم المقارنة والتواصل مع موفري الخدمات".

أهم الاخبار