رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

توفر رموز تعبيرية أكثر شمولاً على أجهزة آيفون على نظام iOS 14.2

تكنولوجيا

الأربعاء, 30 سبتمبر 2020 23:09
توفر رموز تعبيرية أكثر شمولاً على أجهزة آيفون على نظام iOS 14.2الرموز التعبيرية
كتبت - منة الله جمال:

تكشف أحدث إصدارات iOS التجريبية دائمًا لمحة عما يمكن توقعه عندما يقوم بقيتنا بتحديث أجهزة iPhone الخاصة بنا، إذا كنت مهتمًا بالرموز التعبيرية، فقد يكون iOS 14.2 ممتعًا.

 

يجب أن تكون الإضافات الجديدة، التي تم تفصيلها بواسطة Emojipedia، على بعد أسابيع قليلة فقط، بما في ذلك أعلام المتحولين جنسياً ورمز المتحولين والنينجا أخيرًا.

 

قامت Apple بمعاينة بعض تحديثات الرموز التعبيرية الخاصة بها في شهر يوليو، لكننا الآن سنتمكن من رؤيتها جميعًا - ونقرر أيها سيكون المفضل الجديد لدينا.

 

يتضمن التحديث اختلافات بين الجنسين لكل من الرموز التعبيرية للبدلة الرسمية والحجاب، والتي أعيد تصنيفها الآن على أنها رموز تعبيرية محايدة جنسانياً.

 

هناك أيضًا رموز تعبيرية للتغذية

بالزجاجة بين الجنسين، والتي ستكون موجودة جنبًا إلى جنب مع رمز الرضاعة الطبيعية اعتبارًا من عام 2017، وبينما توجد رموز تعبيرية جديدة للذباب والصراصير، نعتقد أن هذا هو أكثر الرموز التعبيرية لعام 2020.

 

يستمر عالم الرموز التعبيرية الآخذ في التوسع، كشف اتحاد Unicode مؤخراً عن إصدار Emoji 13.1 الأسبوع الماضي، ولكن وفقًا لتقارير Emojipedia، لا تتوقع رؤية هذه الرموز على جهاز iPhone الخاص بك حتى عام 2021.

أهم الاخبار