عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مركز حسابات فيسبوك يتيح النشر المتبادل على انستجرام

فيسبوك
فيسبوك

يعمل فيسبوك Facebook على دمج منصته الرئيسية، Instagram و Messenger معًا بشكل أكثر إحكامًا، لقد كشف عن مركز حسابات موحد، والذي بدأ اختباره في إعدادات التطبيقات الثلاثة هذا الأسبوع.

 

يمكنك استخدامه لنشر القصص على Instagram و Facebook في نفس الوقت، هناك أيضًا خيار تسجيل دخول واحد، والذي يقول فيسبوك إنه سيمنحك طريقة أسهل لتسجيل الدخول إلى الخدمات المختلفة واستعادة حساباتك.

 

في وقت لاحق من هذا العام، ستتم إضافة Facebook Pay إلى مركز الحسابات في الولايات المتحدة، ستتمكن من إدخال معلومات الدفع الخاصة بك مرة واحدة واستخدامها لشراء أشياء أو تقديم تبرعات على كل من Instagram و Facebook.

 

لاحظت الشركة أن ربط حساباتك ليس إلزاميًا، إذا قمت بربط Instagram و Facebook في Account Center، فيمكنك الاحتفاظ بهويات مميزة عبر كلا التطبيقين، ومع ذلك، سيكون لديك خيار مزامنة اسمك وصورة ملفك الشخصي، إذا قمت بتغيير أحدها على Facebook، فيمكن أن يقوم Instagram تلقائيًا بتحديث اسمك أو صورتك أيضًا.

 

كتب مدير منتج Facebook Oren Hod

في منشور إعلان: "نستخدم المعلومات عبر تطبيقاتنا لتخصيص تجربتك وعرض محتوى أكثر صلة لك، بما في ذلك الإعلانات، إعداد واستخدام مركز الحسابات لن يغير ذلك، نستخدم أيضًا معلومات حول النشاط على تطبيقاتنا لتحسين خدماتنا والحفاظ عليها آمنة، على سبيل المثال، للمساعدة في تحديد وإزالة الحسابات التي تنتهك سياساتنا، والحفاظ على أمان حساباتك".

 

يعمل فيسبوك ببطء على ربط منصاته المختلفة معًا بشكل وثيق، لقد كان يعمل على توحيد المراسلة عبر Instagram و Messenger و WhatsApp لبعض الوقت، وقد بدأنا في رؤية ذلك عمليًا.

 

تطلب الشركة أيضًا من مالكي سماعات الواقع الافتراضي Oculus تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook بدءًا من الشهر المقبل.